Tuesday 26th October,200411716العددالثلاثاء 12 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

اجتماع ثنائي بين صندوق تنمية الموارد البشرية وعبد اللطيف جميل للتأهيل المهني والحرفي اجتماع ثنائي بين صندوق تنمية الموارد البشرية وعبد اللطيف جميل للتأهيل المهني والحرفي

* الرياض - وهيب الوهيبي:
ضمن التعاون المشترك بين صندوق تنمية الموارد البشرية وصندوق عبد اللطيف جميل للتأهيل المهني والحرفي اجتمع الدكتور محمد بن عبد العزيز السهلاوي المدير العام للصندوق بالأستاذ محمد بن عبد اللطيف جميل رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد اللطيف جميل المحدودة عصر الثلاثاء الماضي 5-9-1425هـ الموافق 19-10-2004هـ.
حضر الاجتماع مديرو الإدارات بالصندوق بالاضافة الى الدكتور ماجد القصبي المدير العام لمؤسسة الأمير سلطان بن عبد العزيز الخيرية، وكذلك الأستاذ إبراهيم بن محمد باداود مدير عام برنامج عبد اللطيف جميل لخدمة المجتمع، ونوقش خلال الاجتماع النقاط المدرجة على جدول الأعمال، وتم تقديم عرض عن آلية دعم التدريب والتوظيف لصندوق تنمية الموارد البشرية.
تلا ذلك عرض عن البرامج المقترحة من صندوق عبد اللطيف جميل للتأهيل المهني والحرفي بخصوص التدريب على رأس العمل وكذلك التعاون مع شركات الأجرة العامة.
بعد ذلك تم مناقشة تفعيل آلية التعاون بين صندوق تنمية الموارد البشرية وبين صندوق عبد اللطيف جميل للتأهيل المهني والحرفي، وتطرق الاجتماع الى العديد من الأمور التي تختص بإعداد وتأهيل وتوطين العديد من الوظائف المهنية والحرفية.
ومن جهته أثنى الدكتور محمد بن عبد العزيز السهلاوي المدير العام لصندوق تنمية الموارد البشرية على الجهد الذي يقوم به صندوق عبد اللطيف جميل للتأهيل المهني والحرفي، وحث رجال الاعمال على اتاحة الفرصة للكوادر السعودية لشغل الوظائف المتوفرة أو التي يشغلها العمالة الوافدة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved