Monday 25th October,200411715العددالأثنين 11 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

مجموعة الذياب والأمجاد مجموعة الذياب والأمجاد
يتصدران دوري (القرية الرياضية)

دخلت بطولة القرية الرياضية الرمضانية أسبوعها الثاني للمنافسة لحجز بطاقة التأهل لدوري الثمانية، حيث استطاع فريق (مجموعة الذياب) تصدر المجموعة الأولى بعد فوزه في مباراتين ليحصد ست نقاط، فيما يتصدر المجموعة الثانية فريق الأمجاد برصيد أربع نقاط، أما المجموعة الثالثة فما زال التنافس على التصدر بين فريقي الشلهوب والدولي.. ويعتبر فريق الذياب من الفرق القوية المرشحة للتأهل لدور الأربعة لما يضمه من لاعبين مميزين على قدر كبير من التفاهم وسط الملعب، ويشرف على الفريق الأستاذ يوسف الذياب الذي يبذل جهوداً كبيرة لانجاح هذا الفريق، فيما يعتبر فريق الامجاد من الفرق القوية التي شاركت في بطولة رمضان الماضي وحققت نتائج جيدة، ويتوقع ان يكون منافساً كبيراً في هذه البطولة، كما ان فريق الوسيط هو من الفرق الجيدة ويضم عدداً من اللاعبين المعروفين كاللاعب بندر المطيري لاعب نادي الهلال، وقد تعرض الفريق لهزيمة في مباراته الاولى من فريق الذياب واستطاع الفوز في المباراة الثانية على فريق مستشفى الأسرة 4-2.
ويتصدر هدافي البطولة اللاعب بندر المطيري لاعب فريق الوسيط ونجم نادي الهلال بأربعة أهداف وينافسه اللاعب احمد العمودي من فريق مجموعة الذياب واللاعب محمد العتيبي من فريق مستشفى الأسرة.
يقود مباريات البطولة تحكيمياً عويض المطيري والحكم فهد المرداس والحكم احمد الفقيه، وقد استطاع هؤلاء الحكام قيادة جميع المباريات بنجاح. يرعى البطولة نسكافيه وباور هورس ومستشفى الاسرة كراعٍ طبي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved