Monday 25th October,200411715العددالأثنين 11 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل .......... فواصل ..........

* مجتمعنا الرياضي بخير وما زال الوفاء سمة بارزة فيه.. فهذا نادي الرياض قرر إقامة دورة رمضانية باسم الزميل الراحل إبراهيم المفيريج، وذاك نادي الهلال استضاف ابن الراحل المفيريج واحتفى به وقدم له عضوية النادي.
* لاعب النصر ابوعذاب لا يستحق هذا الهجوم المحموم من محبي القميص الأصفر.. فاللاعب بحاجة الى وقفة الجميع معه خصوصاً أنه ما زال في طور التكوين الفني ولم يكتسب الخبرة ولا التجربة الكافية.
* الثلاثي الشبابي الداود وأنور والمهلل انتقلوا للنصر واختتموا حياتهم الكروية فيه ثم عادوا جميعاً لناديهم السابق ولكن بعد خسائر فادحة، حيث كانت نهايتهم غير لائقة فضلاً عن ضياع مستحقاتهم المالية..!!
* يخوض لاعب الجبلين ماجد المرشدي أطول فترة فحص طبي تجرى للاعب يرغب في الانضمام لفريق آخر.. فمنذ أكثر من شهر واللاعب يتنقل من مستشفى الى مركز طبي، وكل نتائج الفحوصات تؤكد سلامته، ولكن يبقى هناك (سر) في هذه الاجراءات الطويلة!!
* في زاويته ألمح إلى أن الاعتداء عليه كان من أطراف (منه وفيه وحواليه) وليس للنادي المنافس اي علاقة به.!!
* علاوة على مبلغ الـ(150) ألف ريال الذي سبق ان قدمه المدرب الوطني خالد القروني لخزينة ناديه التي تعاني فقراً شديداً، صرف القروني مؤخراً من جيبه الخاص راتب شهر كامل لجميع لاعبي فريقه الكروي..!! فمتى يقدر رجال مدرسة الوسطى هذا المخلص الوفي؟!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved