Monday 25th October,200411715العددالأثنين 11 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

في لقاء منقول تلفزيونياً على صالة رعاية الشباب بالرياض في لقاء منقول تلفزيونياً على صالة رعاية الشباب بالرياض
الهلال يواجه النصر المتطور والاتحاد يستضيف النهضة

* كتب - محمد الحناكي:
تُقام اليوم الاثنين أربعة لقاءات ضمن منافسات الدوري الممتاز للكرة الطائرة ويأتي لقاء المتنافسين الهلال والأهلي كأقوى لقاءات الأسبوع الثالث في لقاء منقول تلفزيونياً على الهواء مباشرة في العاشرة مساءً لما يضمه الفريقان من عناصر كبيرة لها اسمها على خريطة الطائرة السعودية، فالهلال يملك عناصر خبرة كبيرة تمثل غالبية منتخباتنا الوطنية كالبخيت، وحنش، والحجي، وشريف الخليفة.
في حين ان النصر عزز صفوفه بثلاثة لاعبين هلاليين يأتي في مقدمتهم فرحان الفرحان وخالد زيبي وحسين هزازي بالإضافة إلى خطوطه السابقة التي يشرف عليها فنياً المدرب الوطني أحمد السبر الذي سيواجه زميله الوطني خالد العمار مدرب الفريق الهلالي... اللقاء بلاشك يمثل للفريقين وأنصارهما أهمية كبرى كون الفائز سيواصل تقدمه للصدارة.
السلام * الأهلي
وعلى صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقصطيف يلتقي فريقا السلام والأهلي في لقاءٍ من طرف الأهلي للخبرة الكبيرة التي يمتلكها بين صفوفه بوجود الجهني، والباهلي، وإسماعيل خيبري، يقود اللقاء مهذل العجمي حكماً أول وعادل المحيسن حكماً ثانياً والدولي وليد العثمان مسجلاً.
الاتحاد * النهضة
يلتقي الفريقان على صالة رعاية الشباب بجدة في العاشرة مساءً في لقاء متكافئ بعد التطور الكبير الذي احدث في صفوف الفريقين يقود اللقاء ناصر الغامدي حكماً أول، ثامر منصوري حكماً ثانياً وعضو اللجنة الرئيسية للحكام رئيس اللجنة الفرعية بالمنطقة الغربية صالح محفوظ الغامدي.
الاتفاق * الخويلدية
يُقام اللقاء على صالة رعاية الشباب بالدمام في لقاء غامض، يقود اللقاء سمير الراجح حكماً أول وناصر المهنا حكماً دولياً حكماً ثانياً ومحمد التميمي مسجلاً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved