Monday 25th October,200411715العددالأثنين 11 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الليلة في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض الليلة في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض
الزعيم يفتتح مشواره العربي بمواجهة الدرك الجيبوتي (الغامض)

* كتب - طارق العبودي :
يفتتح فريق الهلال الكروي أحد ممثلي كرة القدم السعودية في دوري أبطال العرب في العاشرة والربع من مساء هذا اليوم مشواره في المسابقة ، حيث يستضيف في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض نظيره فريقه الدرك بطل جيبوتي الغامض والمجهول.
ورغم فارق الإمكانات والخبرات بين الفريقين والتي تميل بكاملها لمصلحة الهلال ، إلا أن هذه المواجهة لن تكون سهلة عليه البتة كما أشار إلى ذلك مسؤولو الفريق وجهازه الفني ، الذين شددوا على أن ملاقاة فريق (مجهول فنيا) أصعب بكثير من مواجهة فريق قوي ومعروف وصاحب صولات وجولات ونجوم !!
الفريق الهلالي صاحب الأرض والجماهير والمتطور فنياً في مبارياته الأخيرة ينظر لهذه المباراة نظرة خاصة ، إذ يسعى مدربه لحسم أمر تأهله من خلال (الذهاب) والاستفادة من مباراة الإياب التي ستقام الجمعة المقبل في الرياض أيضا لتجريب بقية اللاعبين واختبار قدراتهم .. كما أن (باكيتا) مدرب الفريق يبحث من خلالها عن مزيد من الاستقرار والثبات على التشكيل من جهة ، وتأكيد تطور فريقه من جهة إذ سيعتمد نفس التشكيل الذي لعب به مباراتيه المحليتين الماضيتين ، باستثناء بعض التبديلات الاضطرارية بدخول مازن الفرج وفهد المفرج بديلين لكماتشو والهليل.
أما الفريق الضيف بقيادة مدربه العربي محمد حسين ظاهر ، فإنه ألمح إلى أنه سعيد جداً بجهل الهلاليين بإمكانات فريقه وأنه سيسعى للاستفادة من ذلك بمفاجأتهم ومباغتتهم أو على أقل تقدير رسم صورة رائعة لفريقه تعكس واقعه الحقيقي ، خصوصاً وأن لديه عددا من اللاعبين البارزين مثل الهداف سعيد علمي وأحمد عريكة وحمزة السيد.
هذه المباراة وكما قلنا أهم من المقبلة بكثير لأنها ستكشف كل شيء ، وربما تعلن هوية الفريق المتأهل للمرحلة الثانية بغض النظر عن مواجهة الإياب الجمعة.
فهل يستفيد الهلال من كل عوامل التفوق الفنية والجماهيرية؟! أم يكون (غموض) الدرك هو اللاعب الأبرز في اللقاء ويقول كلمته.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved