Monday 25th October,200411715العددالأثنين 11 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الرائد والحزم في لقاء التحدي الليلة في نصف نهائي كأس فيصل الرائد والحزم في لقاء التحدي الليلة في نصف نهائي كأس فيصل

* بريدة- ناصر الفهيد:
أربع قمم قصيمية لعبت في هذا الموسم ظهرت بصورة باردة ومملة وضعيفة جماهيرياً، واليوم تقام القمة القصيمية الخامسة، وهي القمة الاسخن والاقوى والاهم.. قمة ستنقل الفائز فيها الى نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد -رحمه الله- على مستوى اندية الدرجة الاولى، وهي تجمع زعيم المجموعة الاولى فريق الرائد من بريدة مع وصيف المجموعة الثانية فريق الحزم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة بريدة.
الفريقان يسعيان للعب في النهائي والمنافسة على الكأس لاول مرة في تاريخ الفريقين، حيث لم يسبق لاحدهما الحصول عليه وفرصتهما اليوم قائمة للوصول الى النهائي والبحث عن الذهب في المباراة النهائية.
هذا، ويعد اللقاء جماهيرياً؛ فرائد التحدي الذي ظهر في هذه المسابقة بوجه جميل بث التفاؤل في جماهيره ومنحها الدعم المعنوي للحضور ومؤازرته هذا المساء لتزفه الى النهائي.
والحزم هو الآخر ستزحف جماهيره الى مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة لمساندة فريقها الذي تألق وتأهل بجدارة في اللحظات الاخيرة بدعم كبير من اعضاء شرفه الذين ينسب لهم الفضل -بعد الله- في هذا التأهل.
الرائد وصل للنهائي بعد ان تزعم مجموعته بـ 25 نقطة من سبعة انتصارات واربعة تعادلات، خطف من خلالها زعامة المجموعة الاولى والتي ختمها بخماسية في الجولة الاخيرة في مرمى الشعلة، اكدت عزم الفريق الاحمر على السير نحو الكأس وتحطيم كل الصخور التي تعترض طريقه.
اما الحزم فقد حقق وصافة المجموعة الثانية بـ 21 نقطة جمعها من خمسة انتصارات وستة تعادلات وكان طريقه صعباً وخاصة في الجولات الاخيرة والتي سقط فيها منافسه الجبلين امام الخليج بينما هو فاز على الفيحاء فتأهل بجدارة.
الفريقان يملكان هجوماً نارياً، حيث سجل كل منهما تسعة عشر هدفاً في اثنتى عشرة مباراة لكل منهما.. وهذه القوة الهجومية لديهما ستلتقي وجهاً لوجه هذا المساء، ويقود احداهما فريقه الى النهائي.
مَنْ يتأهل للنهائي؟
الفائز سيمثل الرياضة القصيمية في النهائي.. والفريقان جديران بذلك.. فمن يتأهل للنهائي ويكسب التحدي بالفوز.. رائد بريدة.. ام حزم الرس؟!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved