Monday 25th October,200411715العددالأثنين 11 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

سعد الدوسري: سعد الدوسري:
خطة وأسلوب المدرب يجعلان الجهة اليسرى أقوى من اليمنى

* كتب- عبدالله المالكي:
امتدح لاعب الوسط الهلالي سعد الدوسري الاداء الذي قدمه الفريق الهلالي في مبارياته الثلاث امام الاتفاق والنصر والشباب، وقال ان الهلال بهذا المستوى المتصاعد يعيد الكثير للفريق من الهيبة والاطمئنان على وضع الفريق عما كان عليه في السابق.
واستطرد قائلاً: ان الفريق كان يعاني من عدم تجانس بين خطوطه الامامية والخليفة ولكن بعودة النجوم واكتمال صفوف الفريق عاد الهلال في افضل حالاته.
وعن عدم تقديمه لمستوى جيد في المباريات الثلاث قال: بالعكس مدرب الفريق راضٍ عن مستواي.. وهناك ادوار اقوم بها في الجهة اليمنى ولا يوجد في هذه الجهة الا انا لوحدي، عكس الجهة اليسرى التي يكون غزو الفريق الهلالي منها، وجميع خطوط هذه الجهة متماسك، على العكس في الجهة اليسرى التي من الصعب في بعض المباريات ان يقوم الدوخي بمساندتي لان التركيز يكون عليه في عدم التقدم للامام وعدم تشكيل خطر على مرمى الخصم، فتجد الجهة اليمنى اكثر فراغا من الجهة اليسرى.. والفريق من مباراة لاخرى يأخذ ثقة في نفسه، واللاعبون يتأقلمون مع بعضهم.
وعن السرحان الذي يكون عليه داخل الملعب، قال: هذا غير صحيح اطلاقاً فانا دائماً احاول تنفيذ ما يطلبه مني المدرب تماما، والشيء الذي يزعجني هو التسديد غير المتقن أمام المرمى، ولكن في الايام القادمة سأحاول الاستفادة من مثل هذه الكرات وتنفيذها بالشكل الذي يحقق الفائدة للفريق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved