Monday 25th October,200411715العددالأثنين 11 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الرئيس المرشح يعقد اجتماعاً نهاية الأسبوع الرئيس المرشح يعقد اجتماعاً نهاية الأسبوع
إدارة الرياض توقف الصحبي والسويلم وترفع خطاباً للجنة الاحتراف

* كتب - سلطان الجلمود
قررت إدارة نادي الرياض إيقاف اللاعبين أحمد الصحبي ونايف السويلم حتى إشعار آخر وسيتم رفع ذلك الى لجنة الاحتراف بسبب غيابهم عن معسكر الفريق قبل لقاء الرياض والطائي الأخير.
وسيجتمع الجهاز الإداري باللاعبين وذلك لمعرفة الأسباب الرئيسية وراء غيابهما. ومن جهته يصل رئيس النادي المرشح الأمير بندر بن عبدالمجيد نهاية الأسبوع الحالي الى الرياض وسيتم عقد اجتماع لمعرفة أعضاء مجلس الإدارة الجديدة ويتقدم هذه الأسماء الأستاذ منصور الدامر كنائب للرئيس والأستاذ صالح الراقي كأمين عام للنادي.
وقدر أثار غياب أحمد الصحبي ونايف السويلم عن مشاركة فريقهما أمام فريق الطائي يوم الجمعة الماضية الكثير من علامات التعجب والاستغراب، لاسيما وأنهما عنصران مهمان بالنسبة لفريق الرياض، فضلا عن أن هذا الغياب جاء بعد أن كان اللاعبان منتظمَيْن في تدريب الفريق، وكان أيضاً المدرب الوطني خالد القروني يعوّل عليهما في تنفيذ بعض خططه وأفكاره خلال المباريات.
وعندما بحثنا عن السبب الذي يقف خلف هذا الغياب تبين أن الصحبي والسويلم لم يحضرا إلى مقر ناديهما يوم الخميس (السابعة مساء) وقت مغادرة بعثة الفريق إلى حائل بواسطة (النقل الجماعي)، رغم الاتصالات الهاتفية المستمرة التي لم تُجدِ، وذلك جراء اقفال اللاعبين لجهازي جواليهما ودون أي عذر مسبق، وكأنهما أرادا عدم المشاركة (تهربا) من فريقهما أمام الطائي.. وينتظر أن تتخذ إدارة الرياض إجراء حازما ورادعا بحق هذين اللاعبين.
ومن جهة أخرى تقرر أن يغيب الدولي العماني عماد الحوسني عن مشاركة فريق الرياض في مباراته المقبلة التي ستجمعه بفريق القادسية في الدمام، وذلك بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة أمام الطائي.. في حين سيعود الدولي العماني الآخر خليفة عايل للمشاركة مع الفريق بعد أن تعذرت مشاركته في مباراة الطائي بسبب حصوله على ثلاث بطاقات صفراء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved