Monday 25th October,200411715العددالأثنين 11 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الأكيزم: تصفية حقوق اللاعبين قريباً الأكيزم: تصفية حقوق اللاعبين قريباً
الهلال يطلب لقاء التعاون ودياً.. الثلاثاء

* بريدة - بدر العوفي:
طلبت ادارة نادي الهلال اجراء لقاء ودي أمام التعاون يوم الثلاثاء القادم في الرياض على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال وذلك ضمن استعدادات فريق الهلال الأولمبي لمنافسات مسابقة الأمير فيصل بن فهد رحمه الله للدرجة الممتازة، فيما ستكون فرصة للتعاون لقياس مدى جاهزيته لمنافسات الدرجة الأولى التي ستنطلق في شوال القادم والوقوف على مستوى الفريق قبل دخوله معترك الدوري ولا سيما أنه خرج خالي الوفاض من مسابقة الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى.
من جهة أخرى أوضح الأستاذ خليفة الأكيزم المشرف العام على كرة القدم بالتعاون أنهم يسعون حاليا الى تصفية حقوق جميع اللاعبين كل لاعب على حدة وسداد جميع مستحقاتهم السابقة وذلك رغبة من النادي في ايجاد السبل الكافية لتسيير الفريق نحو الأفضل وازالة جميع الحواجز التي من شأنها اعاقة الفريق عن هدفه القادم وهو الصعود الى دوري كأس خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.
وعن وضع المدرب البرازيلي جيلسون قال الأكيزم: ليس هناك جديد.. لن نتسرع في أي أمر حتى ندرسه من كل الجهات ونكون على بينة من أمرنا وحتى تكون خطواتنا مدروسة بعيدة عن التسرع.. وكل ما فيه مصلحة للتعاون نحن بإذن الله لن نتوانى عن تنفيذه وتحقيقه على أرض الواقع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved