Monday 25th October,200411715العددالأثنين 11 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

مايكروسوفت تشارك في مؤتمر دور الشركات والمؤسسات في تنمية المجتمع مايكروسوفت تشارك في مؤتمر دور الشركات والمؤسسات في تنمية المجتمع

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
أعلنت شركة مايكروسوفت عن رعايتها ومشاركتها في «المؤتمر الأول لدور الشركات والمؤسسات في تنمية المجتمع» والذي تنظمه مجموعة الملتقى الإعلامية بالتعاون مع تراكس للعلاقات العامة في الفترة من 4 إلى 5 ديسمبر المقبل في الكويت.مدير عام مايكروسوفت لشمال الخليج سامر أبو لطيف قال إن هذه المشاركة في المؤتمر الذي يقام لأول مرة في دولة الكويت تأتي من خلال الدور الذي تقوم به مايكروسوفت في تنمية المجتمعات المحلية في مختلف أنحاء العالم انطلاقاً من إيمانها بضرورة أن يساهم القطاع الخاص بدور رئيسي في تطوير المجتمعات التي يعمل بها.
وأضاف قائلاً أن مايكروسوفت تؤمن إيماناً عميقاً بأنه من خلال توفير التدريب والأجهزة والأدوات المساندة فإنه يمكن خلق المزيد من الفرص التي يمكن أن تغير من المجتمعات وتنمي قدرات أفرادها وتطورها.
وكانت مايكروسوفت قد بدأت أنشطتها الاجتماعية قبل نحو عشرين عاماً وبعد حوالي عشر سنوات فقط من تأسيسها حيث تعمل وفق استراتيجيات واضحة من خلال برنامجها الذي تطلق عليه اسم «طاقات بلا حدود».
ويهدف البرنامج إلى تطوير وتنمية المهارات التكنولوجية والعلمية للأفراد لاسيما في المجتمعات النامية أو تلك التي لا تمكنها مواردها المادية المحدودة من تحمل تكاليف التكنولوجيا العالية.
وكانت مايكروسوفت قد تبرعت العام الماضي وحده بحوالي 40 مليون دولار نقداً و224 مليون دولار على شكل برمجيات لصالح المنظمات والهيئات ذات الطبيعة غير الربحية في مناطق مختلفة على مستوى العالم.
وأشار أبولطيف إن مشاركة مايكروسوفت في مؤتمر دور الشركات والمؤسسات في تنمية المجتمع يعتبر جزءاً من المسؤولية الاجتماعية للشركة في تنمية المجتمعات الخليجية لا سيما وأنه سيتم عرض تجارب وخبرات مايكروسوفت أمام المؤتمر.
وأضاف قائلاً إن خبراء مايكروسوفت سيقومون من خلال المؤتمر بعرض مجموعة من التجارب والنماذج الفعلية لأنشطة وفعاليات ساهمت فيها مايكروسوفت بصورة أساسية في تنمية المجتمعات المختلفة حول العالم مع التركيز على المجتمعات العربية والخليجية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved