Monday 25th October,200411715العددالأثنين 11 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

التوفيق للصناديق الاستثمارية تشارك في ملتقى إدارة المخاطر في المصارف الإسلامية التوفيق للصناديق الاستثمارية تشارك في ملتقى إدارة المخاطر في المصارف الإسلامية

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
رعت شركة التوفيق للصناديق الاستثمارية ملتقى إدارة المخاطر في المصارف الإسلامية الذي أقامته الأكاديمية العربية للعلوم المصرفية في العاصمة الأردنية مؤخراً.
وقد ناقش المشاركون في الملتقى ثلاثة محاور رئيسة هي المخاطر التي تتعرض لها المصارف الإسلامية وبوجه خاص مخاطر الاستثمار، وإدارة المخاطر في المصارف الإسلامية ووسائل التقليل منها والإبداع والتطور في المصارف الإسلامية في مواجهة التحديات المستقبلية.
وقد شاركت التوفيق بورقتي عمل قدمهما كل من الأستاذ عمر الحرازي مدير عام الاستثمار والتمويل والدكتور عبدالستار أبو غدة أمين عام الهيئة الشرعية بمجموعة دله البركة حيث استعرضا فيهما تجربة الشركة الرائدة في الاستثمار الإسلامية والتي تمتد لما يزيد على اثني عشر عاماً وسياستها الناجحة في تقليل مخاطر الاستثمار والتمويل في منتجاتها.
يذكر أن شركة التوفيق تحرص على التواجد في الملتقيات العلمية وتعتبر ذلك جزءاً من رسالتها في تطوير وتأصيل الاقتصاد الإسلامي.
الأستاذ عصام الطيار مدير عام التسويق قال: لقد رعت الشركة في هذا العام العديد من المنتديات والمؤتمرات العالمية منها مؤتمر التمويل الإسلامي الدولي بدبي والمؤتمر الاقتصادي الدولي الحادي عشر والذي أقامته الأكاديمية العربية للعلوم المصرفية في العاصمة المصرفية تحت عنوان (تزايدت تهديدات غسل الأموال وتنوع أساليبه والعمل الدولي لمكافحته) والمؤتمر الثاني لتمويل العقارات وفقاً للشريعة الإسلامية في العاصمة البريطانية ومنتدى دور المرأة السعودية في المسيرة الثقافية بجدة ومنتدى التكافل السعودي الدولي الأول الذي أقامه بنك الجزيرة بجدة مؤخراً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved