Monday 25th October,200411715العددالأثنين 11 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

وزير الصحة يعتمد ترشيح دومة الجندل مدينة صحية وزير الصحة يعتمد ترشيح دومة الجندل مدينة صحية
الشيخ السدلان: حلقات القرآن من أجل الأعمال وأفضلها خصوصاً في شهر رمضان

* الرياض - الجزيرة:
وسط حضور مكثّف.. تواصل الدورة الرمضانية المكثّفة لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتجويده التي بدأت مع مطلع شهر رمضان المبارك والمقامة حالياً في جامع الأميرة الجوهرة بنت إبراهيم آل إبراهيم بحي التعاون شمال الرياض.. تواصل فعالياتها بنجاح بدعم واهتمام من فضيلة الشيخ د. صالح بن غانم السدلان أستاذ الدراسات العليا بكلية الشريعة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وإمام وخطيب جامع الأميرة الجوهرة آل إبراهيم، وقد بلغ إجمالي عدد الدارسين المسجلين الملتحقين في هذه الدورة أكثر من 150 دارساً من مختلف الأعمار، ويتولى عملية التدريس وتعليم القرآن الكريم حفظاً وتلاوةً وتجويداً عددٌ من الأساتذة الاكفاء والمؤهلين.
وقد خصصت فترة ما بعد صلاة العصر يومياً لنشاطات الدورة المكثّفة وتستمر فعالياتها حتى يوم الخامس والعشرين من شهر رمضان المبارك حيث سيُقام خلال هذا اليوم حفل ختامي يتم فيه تكريم حفظة القرآن المتميزين كما سيتم الاستماع إلى بعض التلاوات والقراءات من الحفظة والدارسين.. وقد رصدت هناك جوائز عينية تقديرية قيّمة سوف تسلم للحفظة مقدمة من بعض الشركات والمؤسسات الوطنية إسهاماً في دعم وتشجيع تنظيم مثل هذه الدورات القرآنية الخيرية المكثّفة.
إلى ذلك أبدى فضيلة الشيخ د. صالح بن غانم السدلان سعادته البالغة وارتياحه التام لهذا الإقبال الكبير الذي تشهده الدورة من قِبل الملتحقين فيها من مختلف الأعمار.. وحيا فيهم هذا الاهتمام الواضح والتسابق والحماس الكبير لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتجويده.. معتبراً أن حلقات القرآن والذكر من أجل الأعمال وأفضلها خصوصاً خلال هذا الشهر الفضيل، وتمنى لكافة المشاركين في الدورة التوفيق والنجاح.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved