Monday 25th October,200411715العددالأثنين 11 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

الأمير متعب الفيصل افتتح المركز التوجيهي لهيئة البطين الأمير متعب الفيصل افتتح المركز التوجيهي لهيئة البطين

* بريدة - عبدالرحمن التويجري:
انطلقت فعاليات المركز التوجيهي الأول لمركز هيئة البطين شمال مدينة بريدة مساء أمس الأول وشرف حفل الافتتاح صاحب السمو الأمير متعب بن فهد الفيصل الفرحان آل سعود وبحضور سعادة رئيس مركز البطين الأستاذ صالح بن محمد الجاسر وفضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالقصيم الدكتور فهد بن محمد الخضر وعدد من المسؤولين وأهالي البطين وضيوف الحفل.
وقد بدئ الحفل بالقرآن الكريم رتله العضو علي الرعوجي تلتها كلمة رئيس مركز هيئة البطين بندر بن عبدالله المزيني التي رحب فيها بجميع الحضور وشكرهم على تلبية الدعوة.
وأوضح أن هذا المركز التوجيهي الأول لهيئة البطين والمقام تحت شعار
(معا لحياة سعيدة) يهدف للمشاركة في تحقيق الحياة السعيدة ولو بجزء يسير من هذا المعنى السامي الذي يحرص كل إنسان على تحقيقه ولكن ضل قوم ذلك الطريق السوي حتى صاروا على طرفي نقيض بين (غالٍ وجافٍ) لذا كان لزاما علينا السعي نحو إنارة الطريق السوي لإرشاد السالكين في ملمات الفتن.
أعقبتها كلمة مدير عام فرع رئاسة الهيئة بالقصيم فضيلة الدكتور فهد الخضر بين فيها أن مثل هذه الملتقيات تعود على الفرد والمجتمع بالنفع والصلاح.
تلا ذلك قصيدة شعرية بعنوان (صروح الخير) للملازم هجاج بن جازي الوسوس فكلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم الشيخ حمد الدوسري ثم قصيدة للشاعر مازن بن عايد الرشيدي وأخرى للشاعر حسين بن علي القحلوت.
ثم بدأت بعد ذلك المحاضرة المقامة بهذه المناسبة للشيخ عبدالله بن محمد العيادة بعنوان (صور من حياة السعداء).
هذا وبعد ختام الحفل أوضح صاحب السمو الأمير متعب بن فهد الفيصل الفرحان آل سعود ل(الجزيرة) إن مثل هذه الاحتفالات يكون لها الأثر الطيب على المجتمع منها التقريب بين رجال الهيئة والمواطنين كذلك أن ما شاهدناه هذا المساء من برامج توعوية طيبة كان لها صدى جميل واثر على الحضور إن شاء الله ومثل هذه الملتقيات تنير العقول والمفاهيم لدى الشباب خاصة ولا سيما ونحن في فترة غسل لبعض عقول شبابنا بأفكار خارجة عن الدين وتعاليمه السمحة.
وتمنى سموه من الله العلي القدير أن تقام مثل هذه المناسبات والملتقيات المباركة والطيبة باستمرار.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved