Monday 25th October,200411715العددالأثنين 11 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

أكثر (2000) أسرة تستفيد من خيرية شرورة أكثر (2000) أسرة تستفيد من خيرية شرورة

* نجران - صالح آل ذيبة:
بدأت جمعية البر الخيرية بشرورة توزيع المواد الغذائية على المستفيدين من خدماتها بمحافظة شرورة والمراكز التابعة لها وذلك في العاشر من هذا الشهر الكريم.
أوضح ذلك مدير الجمعية الأستاذ خالد بن منصور النهدي حيث قال: مع إطلالة هذا الشهر الكريم أنهت الجمعية ترتيباتها واستعدادها لاستقبال أكثر من (2000) أسرة مستفيدة من برنامج المساعدات الغذائية وذلك بهدف توزيع المواد الغذائية لهذا العام 1425هـ على المستفيدين من خدماتنا.
وأضاف بقوله: يتم الآن صرف المواد الغذائية لكافة الشرائح المستفيدة والمتمثلة في الأيتام والأرامل وكبار السن والعجزة والأسر الفقيرة وأصحاب الظروف الخاصة، وتشتمل المواد الغذائية على (الأرز، الحليب، السكر، الزيت، الشاي، الصلصة، حلاوة طحينية).
وأشار النهدي في هذا الصدد إلى أن الجمعية قامت في هذا الشهر الكريم وتزامناً مع عملية التوزيع بتفعيل القسم النسائي لديها وذلك بالتعاون مع امرأتين من الأهالي وبمكافأة رمزية خلال هذا الشهر كفترة تجريبية حتى يستقر العمل في القسم النسائي ويتنظم بشكل مستمر.
وأهاب مدير الجمعية بالموسرين وأهل الخير في هذا البلد المعطاء بالمسارعة في فعل الخيرات وتقديم الصدقات في هذا الشهر الكريم الذي تتضاعف فيه الحسنات أضعافاً مضاعفة وأن الجمعية تنتظر دعمهم ومساندتهم لتستمر قافلة الخير والعطاء والله سبحانه وتعالى لا يضيع أجر من أحسن عملاً، سائلاً الله العلي القدير أن يجعل ما يقدمونه ثقيلاً في ميزان حسناتهم وأن يبارك لهم في أموالهم وأولادهم، إنه ولي ذلك والقادر عليه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved