Monday 25th October,200411715العددالأثنين 11 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

الأمير سلطان استقبل عمداء المجموعات الدبلوماسية .. والتقى الأمير نايف وأصحاب السمو الأمير سلطان استقبل عمداء المجموعات الدبلوماسية .. والتقى الأمير نايف وأصحاب السمو
سموه يدعو أمراء المناطق بالسعي إلى راحة المواطنين ومتابعة أحوالهم

* الرياض - واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام في قصر سموه في العزيزية أمس صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وأصحاب السمو أمراء المناطق بمناسبة انعقاد اجتماعهم السنوي الحادي عشر.
وقد استمع أصحاب السمو أمراء المناطق الى توجيهات سمو النائب الثاني الذي حثهم على السعي لراحة المواطنين ومتابعة أحوالهم وتلمس احتياجاتهم بما يحقق المزيد من الرخاء لخدمة الوطن والمواطن.
وأعرب صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز باسمه واسم أصحاب السمو أمراء المناطق عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز على توجيهاته والرعاية الكريمة التي وجدوها منه مؤكدين أنهم سيجعلون توجيهات سمو النائب الثاني نصب أعينهم وسيعملون على تنفيذها وأنها ستكون ان شاء الله هدفاً سامياً يسعى الجميع الى تحقيقه خدمة لبلادنا الغالية.
وقدم سمو وزير الداخلية لسمو النائب الثاني ايجازاً لابرز الموضوعات التي تمت مناقشتها خلال الاجتماع الحادي عشر لامراء المناطق.
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الامنية ومعالي وكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد بن محمد السالم.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في قصر سموه بالعزيزية أمس سفير جمهورية بوركينا فاسو لدى المملكة عميد السلك الدبلوماسي عمر دياوارا يرافقه عمداء المجموعات الدبلوماسية وهم السفير القطري لدى المملكة عميد المجموعة العربية السفير علي عبدالله آل محمود والسفير الأذربيجاني لدى المملكة عميد المجموعة الاسيوية السفير الدكتور ايلمان حميد والسفير الأرجنتيني لدى المملكة عميد مجموعة أمريكا الجنوبية السفير لويس دومنجو مينديولا وسفير النيجر لدى المملكة نائب عميد المجوعة الأفريقية السفير مامان عمرو والسفير الروماني لدى المملكة عميد المجموعة الأروربية السفير دانميهاي بارليبا والسفير الاسترالي لدى المملكة عميد المجموعة الأطلسية السفير روبرت تايسن والسفير الكندي لدى المملكة عميد مجموعة أمريكا الشمالية السفير رودريك بال.
وقد ألقى سفير بوركينا فاسو كلمة خلال الاستقبال هنأ فيها سمو النائب الثاني باسمه ونيابة عن زملائه عمداء المجموعات الدبلوماسية بحلول شهر رمضان المبارك معرباً عن شكره وتقديره لسموه على ما حظوا به من حفاوة الاستقبال الذي يقيمه سموه سنويا بعيدا عن المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات.
ونوه عميد السلك الدبلوماسي بالمكانة التي تتبوؤها المملكة العربية السعودية بين دول العالم.
من جانبه عبر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز عن شكره لعميد السلك الدبلوماسي وعمداء المجموعات الدبلوساسية لدى المملكة على ما أبدوه من مشاعر طيبة وصادقة.
وقال سموه: (إننا في المملكة نرحب بالاشقاء والاصدقاء بيننا دائما) مشيداً سموه بالعلاقات التي تربط المملكة بأشقائها وأصدقائها في المجتمع الدولي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved