Monday 25th October,200411715العددالأثنين 11 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

( الجزيرة ) تنقل المعاناة وتزف البشرى.. م. السلطان يؤكد: ( الجزيرة ) تنقل المعاناة وتزف البشرى.. م. السلطان يؤكد:
حي الأمير مشعل ببريدة سيحظى بكثير من الخدمات والأسفلت

* بريدة - سليمان العجلان:
سيلقى حي الأمير مشعل ببريدة نقلة نوعية كبيرة وتحسناً كبيراً منقطع النظير من الخدمات وكل ما يحتاجه هذا الحي والطرق المحيطة به وخصوصا (طريق الثمانين) الذي ستتم سفلتته قريبا جداً وبالتحديد في شهر شوال القادم وسوف أتابع شخصيا هذا الموضوع ولن نتأخر في ذلك.
بهذه الكلمات رد المهندس أحمد بن صالح السلطان مدير عام الشؤون البلدية والقروية بمنطقة القصيم رد على سؤال ل(الجزيرة) حول متى تنتهي معاناة سكان حي الأمير مشعل ببريدة وبالذات طريق الثمانين الذي تم ردمه بالطبقة الطينية وفتح أمام الجميع مما شكل ضررا وخطراً صحياً وذلك بإثارة الأتربة والغبار إلا ان المهندس السلطان تفاعل كثيرا مع المشكلة ووجه بسرعة اغلاقه حتى حين اكتمال المشروع وفرد الطبقة الاسفلتية وذلك في شهر شوال القادم.
وجاء تفاعل المهندس السلطان محل تقدير سكان الحي ومحل تقدير صحيفة الجزيرة التي استقبلت العديد من المكالمات الهاتفية عبر الجوال والمراسلات التي تطالب بتحرك سريع من الجهة المعنية وهي الادارة العامة للطرق والنقل بمنطقة القصيم حيث ان هذا الطريق (طريق الثمانين) تابع لها وتحت مسؤوليتها إلا أنها قصرت كثيرا في ذلك ولم تهتم به شأنه شأن بقية الطرق والمشاريع التي تشرف عليها .
حيث ان ادارة الطرق بالقصيم أصبحت شبحا مخيفا تمثل في عدم الاهتمام بالمشاريع المسند اليها إلا ان الشؤون البلدية والقروية بمنطقة القصيم تحملت جزءاً كبيراً من هذا الطريق سعياً منها للقضاء على هذه المشكلة وأسهمت البلدية بمعداتها وإمكاناتها فهل تتفاعل على ادارة الطرق وتقدر المسؤولية. نتمنى ذلك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved