Monday 25th October,200411715العددالأثنين 11 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاولــى"

مجموعة الزرقاوي تغير اسمها وتتبنى عملية إعدام المتطوعين الـ 49 مجموعة الزرقاوي تغير اسمها وتتبنى عملية إعدام المتطوعين الـ 49
إعدام 49 متطوعا بالجيش العراقي ومقتل دبلوماسي أمريكي

* بغداد - الفلوجة - النجف - كركوك - الوكالات:
اعترضت مجموعة مسلحة أمس طريق 49 متطوعاً في الجيش العراقي، وقامت باعدامهم جميعا بطريقة بشعة عندما كانوا عائدين إلى منازلهم بعد انتهاء دورة تدريبية استمرت 20 يوما في قرية قوش قرب الحدود مع إيران، حيث تم العثور على جثثهم على الطريق بين بدرا وبلدروز شمال بغداد حسبما قال قائد شرطة محافظة ديالي.. فيما أكدت عضو مجلس المحافظة خديجة محمد ان المتطوعين المنحدرين من مدينتي العمارة والكوت كانوا عائدين الى منازلهم (بسيارات مدنية) ولا يحملون أي أسلحة.
وقد تبنت جماعة الاردني ابو مصعب الزرقاوي (تنظيم قاعدة الجهاد في بلاد الرافدين) (جماعة التوحيد والجهاد سابقا) -حيث أعلنت يوم الأربعاء الماضي تغيير اسمها- أمس عملية إعدام المتطوعين الـ 49 كما أعلنت مسؤوليتها عن سلسلة من العمليات في العراق.
الى ذلك قتل دبلوماسي امريكي في هجوم بقذائف الهاون استهدف أمس كامب فيكتوري قرب مطار بغداد، كما قُتل جندي بلغاري وأصيب 3 آخرون أمس في انفجار شاحنة محملة بالمتفجرات بالقرب من كربلاء. كما عثرت الشرطة العراقية أمس في نهر دجلة غرب كركوك على جثة مذبوحة تم ربط رأسها بين القدمين ومن (الصعب التعرف على ملامحها).

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved