Monday 25th October,200411715العددالأثنين 11 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

السعودية العقارية تطرح (البشرى) والبشائر تتوالى السعودية العقارية تطرح (البشرى) والبشائر تتوالى

* مكة المكرمة - الجزيرة:
طرحت مؤخراً الشركة السعودية العقارية من مقرها في مكة المكرمة باكورة مشاريعها (مخطط البشرى) بحملة إعلانية ضخمة تتناسب وضخامة المشروع. الدعوة للاكتتاب قوبلت بإقبال فاق التوقعات على حد تعبير المهندس فارس الفارس رئيس الشركة الذي استعرض مشروع البشرى قائلاً:( هذا المشروع الاستثماري العملاق يمثل الانطلاقة الحقيقية لهذه الشركة، فمساحة مخطط البشرى تزيد على مليون ومائتي ألف متر مربع، غير أن هذا ليس هو ما يميز هذا المخطط، فموقعه في حي العزيزية مقابل مستشفى النور يجعله أقرب المخططات إلى الحرم المكي الشريف إذ إنه لا يبعد عنه سوى 3800 متر.
ويتابع المهندس فارس الفارس حديثه حول أهمية الاستثمار في هذا المشروع بقوله: (إن هذا المشروع يمثل فرصة استثمارية تبشر بخير مضمون بإذن الله كونه في مكة المكرمة أكثر بقعة في العالم استقطاباً للزوار مما يضاعف الطلب على تطوير مزيد من الخدمات كالمساكن والفنادق والأسواق التجارية والمطاعم، ومع هذه الزيادة يتحقق للمخطط ازدهاراً منقطع النظير إن شاء الله تعالى.
ومن جانبه أضاف الأستاذ عبدالعزيز الزلفاوي مدير عام الشركة قائلاً:( إن موقع مشروع البشرى الذي يحيط به أحياء العزيزية وكدي ويجاور المشاعر المقدسة، يؤهله لأن يكون بوابة المدخل الجنوبي لمكة المكرمة.
وقد تم طرح المشروع للاكتتاب من خلال 30.000 سهم مساحة السهم 30م2 ويبلغ سعر المتر المربع 330 ريالاً يمثل سعر التكلفة، أما قيمة الحصة الواحدة التي تمثل قيمة السهم فهي 9900 ريال). واختتم الأستاذ الزلفاوي حديثه معرباً عن ثقته وتفاؤله بالعائد المجزي الذي سيتحقق لكل المساهمين بإذن الله.
الجدير بالذكر أن القيمة الإجمالية لمخطط البشرى تبلغ ما يقارب 400 مليون ريال، ويعمل على تسويقه أكثر من 48 وكيلاً للتسويق منتشرين في كافة أنحاء المملكة ويمثلون نخبة المؤسسات العاملة في مجال التسويق العقاري.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved