Monday 25th October,200411715العددالأثنين 11 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

بعد رفضهم الخروج من البنك بعد رفضهم الخروج من البنك
الشرطة تتدخل لإخراج المساهمين من أحد البنوك في حفر الباطن

* حفر الباطن - فهد الجخيدب :
تدخلت فرقة من شرطة محافظة حفر الباطن ظهر يوم أمس الأول في تمام الساعة 2 ظهرا ، لإخراج الراغبين في مساهمة اتحاد الاتصالات بعد خروج موظفي البنك ، حيث بقي المواطنون في الطابور أملا في عودة الموظفين مرة أخرى إلى البنك ، مما اضطر البنك إلى طلب فرقة من الشرطة لإخراجهم من البنك حتى يتم إغلاقه من حراسة البنك .. وعلى الفور توجهت الشرطة إلى مقر البنك وطلبت من جميع المواطنين الخروج نظرا لانتهاء وقت عمل البنك.
الجدير بالذكر أن البنوك في حفر الباطن تشهد ازدحاما شديدا من قبل المواطنين الراغبين في المساهمة تصل في معظم الاحيان إلى المشاجرة والمضاربة داخل البنوك ، وطالب المواطنون بضرورة إيجاد حلول مناسبة من قبل البنوك وفك الخناق والمشاجرات وتوعية المواطنين بالنظام وأهميته بدلا من الطريقة العشوائية .
كما انتشرت السوق السوداء لبيع أوراق الاكتتاب في شركة اتحاد الاتصالات في محافظة حفر الباطن بشكل كبير، حيث بلغت أسعار الورقة الواحدة مائة وخمسين ريالاً.
أحد المواطنين ذكر ل(الجزيرة) أن البنوك خالية تمامًا من أوراق الاكتتاب وذلك بحسب قول الموظفين، حيث لم تصلهم سوى مائتي ورقة لكل بنك، الأمر الذي شكك في مصداقية البنوك المحلية في تعاملها في عملية الاكتتاب وتفضيل زبائن خاصة على الآخرين، متسائلاً كيف يقول البنك إن الأوراق نفدت منذ اليوم الأول ونشاهد كثيراً من الناس يتقدمون بأوراق للاكتتاب خلال الأيام الماضية، الأمر الذي يؤكد عدم تعامل البنوك بشكل حيادي بين المواطنين. (الجزيرة) تلقت اتصالاً هاتفياً من أحد المواطنين يفيد بوجود شخص أمام أحد البنوك يقوم ببيع أوراق الاكتتاب بشكل علني.
وعلى الفور أجرت (الجزيرة) الاتصال مع الشخص المذكور والتقته أمام أحد البنوك بطريق الملك عبدالعزيز حيث أفاد بأنه أتى بها من الرياض وامتنع عن كيفية الحصول عليها وقال من أراد شيئاً من هذه الأوراق ما عليه إلا تحديد العدد المطلوب وأنا سآتيه بها بسعر 150 ريالاً عن كل استمارة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved