Monday 25th October,200411715العددالأثنين 11 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

العثور على جثتَي شرطي و(سوري يعمل مع الأمريكيين) العثور على جثتَي شرطي و(سوري يعمل مع الأمريكيين)
مقتل دبلوماسي أمريكي في هجوم في العراق

* الرمادي - بكين - الوكالات:
أفادت وزارة الخارجية الأمريكية أن دبلوماسيا أمريكيا قتل في هجوم بقذائف الهاون استهدف أمس الأحد كامب فيكتوري قرب مطار بغداد، وقال مسؤول في وزارة الخارجية يرافق الوزير كولن باول في زيارة للصين إن ايد زايتس مساعد مسؤول الأمن الإقليمي في السفارة الأمريكية في بغداد هو أول دبلوماسي أمريكي يقتل في العراق خلال النزاع الحالي.
ووصف وزير الخارجية الأمريكي كولن باول الذي وصل أمس إلى بكين ثاني محطة في جولته الآسيوية بعد طوكيو، الدبلوماسي الذي قتل بأنه مواطن أمريكي شجاع متفان في سبيل وطنه وفي سبيل مستقبل أفضل للشعب العراقي.
من جهة أخرى أعلن مصدر في شرطة الرمادي العثور أمس على جثة شرطي عراقي وجثة (سوري يعمل مع الأمريكيين) حسب بطاقة وجدت قربه.
وأضاف المصدر رافضا ذكر اسمه أنه عثر صباحا على جثة الشرطي محمد عودة عباس الذي خطفه مسلحون مجهولون ممزقة بالرصاص في وسط الرمادي.
وتابع أنه في مكان آخر، عثرت دورية للشرطة على جثة شخص مجهول قتل بالرصاص وبقربه بطاقة كتب عليها (سوري يعمل مع القوات الأمريكية).
من جهة أخرى، أفادت الشرطة أن مسلحين مجهولين أقدموا أمس على خطف المقدم صافي فياض محمود من شرطة هيت وأصابوا سائقه محمد موثق خيري بجروح، إلى ذلك، أكد مصدر طبي في مستشفى الرمادي أنه تلقى ثلاث جثث و11 جريحا.
وقال الطبيب أسعد العاني من قسم الطوارئ إنهم من ضحايا المواجهات التي وقعت اليوم بين مسلحين وجنود أمريكيين، وفي عانة، هاجم مسلحون فجر اليوم مركزا للشرطة حيث استولوا على أحد سياراتها وأربعة بنادق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved