Monday 25th October,200411715العددالأثنين 11 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

مصدر كبير في (mbc) يصرح لـ« فن »: مصدر كبير في (mbc) يصرح لـ« فن »:
جماعات من (القاعدة) ترتبط بقطر ساومتهم على أفلام لابن لادن شريطة عدم عرض (الطريق إلى كابل)

* الرياض - دبي - هاتفياً - تركي بسام:
قال مصدر رفيع ومن ذوي اتخاذ القرارات في مركز تلفزيون الشرق الأوسط mbc طلب عدم الإفصاح عن اسمه ان تلفزيون mbc سيرفع قضية على منتج مسلسل (الطريق إلى كابل) وهو تلفزيون قطر وكذا المنتج المنفذ للمسلسل طلال العواملة.
وقال المصدر في اتصال هاتفي مع المحرر مساء أمس الأول السبت عشية إصدار mbc بياناً صحفياً حول هذا الموضوع:
إننا وكقناة إعلامية بارزة لا نؤمن بالتهديدات (السخيفة) التي يتبناها البعض كضغوطات من أجل عدم الإفصاح عن الحقيقة التي يريدونها أن تكون غائبة عن أذهان الجميع.. ولن نرضخ لمثل هذه التهديدات، واستغرب ان ينجرف البعض وراء مثل هذه التهديدات والضغوطات.. وسألناه عن موقف تلفزيون قطر (منتج العمل) الذي أكد في بيان ان توقف عرض المسلسل يعود لأسباب (فنية) فأجاب المصدر:
ما أعلمه ويعلمه الجميع أن مخرج المسلسل محمد عزيزية قد قام بتسليم جميع حلقات المسلسل للمنتج منذ مدة، ولكن هناك ما لا يعلمه الجميع وهو ان قناة قطر لها اتصالات بجماعات لها علاقة (بالقاعدة) ويمدونهم بالأفلام والأخبار الخاصة بالمنظمة، وهذه الجماعة ضغطت على الإخوة في قطر وساومتهم بأنه إذا تم عرض باقي حلقات المسلسل فسيتم إيقاف هذا التعاون ولن يزودوهم بأية معلومات أو أفلام خاصة بهم تُعرض (حصرياً) على قناتهم (الإخبارية).
وشدد المصدر قائلاً:
سنطالب بتعويض مادي على ما تكبدناه من خسائر مادية أو معنوية من خلال التزاماتنا مع عدد من المعلنين.. وحول ما إذا كان المبلغ هو 75 مليون ريال كما تردد قال المصدر:
هذا المبلغ مبالغ فيه ولكن سنطالب بتعويض مادي..
وعن الخلل الذي تسبب فيه انقطاع المسلسل عن (خارطة) البرامج في القناة قال المصدر:
لا يوجد أي خلل ولكننا فقط سنقوم بمعالجة الموضوع فنياً بتقديم بعض المسلسلات عن وقتها المعتمد وسنعلن هذا في (فواصلنا) للسادة المشاهدين فنحن قناة (محترفة) ونستطيع تدارك مثل هذه الأمور الفنية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved