Sunday 24th October,200411714العددالأحد 10 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الأمير الوليد بن طلال يكرم النهضة بـ65 ألف ريال الأمير الوليد بن طلال يكرم النهضة بـ65 ألف ريال

  استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال في مقر شركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس السبت أعضاء نادي النهضة الرياضي بالدمام، وعلى رأسهم نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ علي برمان اليامي.
وبعد لقاء قصير مع الرئيس وإداري نادي النهضة، قدم سموه مكافآت نقدية مجموعها 65 ألف ريال تكريماً لتحقيق فريق كرة السلة لدرجة الشباب لحصولهم على المركز الأول والصعود لدوري الشباب الممتاز، وفريق الكرة الطائرة لحصولهم على المركز الأول وصعودهم لدوري الدرجة الأولى، وفريق تنس الطاولة لحصولهم على المركز الأول وصعودهم لدوري الدرجة الأولى.
وبهذه المناسبة قدم الأستاذ اليامي باسمه وباسم أعضاء النادي درعاً تذكارياً وهدية شخصية لسمو الأمير، وأعرب الوفد عن شكره وامتنانه لهذه البادرة الكريمة ودعمه المتواصل للإنجازات الرياضية السعودية وتشجيعه للاتحادات والنوادي الرياضية، وبعد التكريم تم التقاط بعض الصور التذكارية مع سموه.
ويأتي هذا التكريم ضمن دعم سموه السخي لأصحاب الإنجازات من الاتحادات والأندية الرياضية على المستويين الوطني والقارئ، فمع مطلع العام الحالي، كرم سموه لاعبي وأعضاء أكثر من 20 نادياً واتحاداً سعودياً لحصولهم على بطولات محلية ودولية مختلفة.. وشمل التكريم الاتحاد السعودي للكاراتيه، والاتحاد السعودي للألعاب القوى، والاتحاد السعودي للدراجات، ونادي الشعيب بحريملاء، ونادي كميت بمرات، ونادي الجزيرة بدارين، وكان آخرها تكريم المظليان السعوديان مبارك السويلم وابراهيم الصياد لتسجيل أول قفزة سعودية وعربية في القطب الشمالي.. من جهة أخرى وبهذه المناسبة، قدم سموه 15 ألف ريال مكافئة لكل من المظليان السعوديان لتحقيق هذا الإنجاز الرياضي المشرف.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved