Sunday 24th October,200411714العددالأحد 10 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

أندية الشرقية تشتعل نشاطاً في رمضان أندية الشرقية تشتعل نشاطاً في رمضان

* تقرير - سامي اليوسف:
* تحولت أندية المنطقة الشرقية مع دخول شهر رمضان المبارك الى أشبه ما يكون بخلايا النحل خاصة في الفترة المسائية التي تعقب أداء صلاة العشاء والتراويح حيث تلتقي مجموعة الشباب لقضاء أمتع الأوقات في التنافس الرياضي والثقافي والالتقاء الاجتماعي الذي يعزز ثقتهم في قدرتهم ويدعم أواصر المحبة والأخاء ويزيد من مهاراتهم في الابداع في تأدية ومزاولة هواياتهم المختلفة.
ففي بيت شباب الدمام وبحضور مدير ادارة البيت فهد ابراهيم البابطين وعضو الادارة مبارك المبيريك انطلقت منافسات الدورة الرمضانية لكرة القدم على ملاعب البيت بالدمام بمشاركة (8) فرق قسمت على مجموعتين وتستمر حتى منتصف الشهر الفضيل بعدها تبدأ دورة كرة السلة وكرة الطائرة ثم تقام مسابقات الفردي في لعبة تنس الطاولة والبلياردو البيبي فوت والاسكواش وتقدم خلال هذه الدورات والمسابقات جوائز قيمة للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.
***
* وفي نادي الاتفاق.. وجه الرئيس عبدالعزيز محمد الدوسري الدعوة لحضور حفل اللاعبين القدامى يوم الخميس المقبل 14-9 بمقر النادي عند الساعة التاسعة مساء.. وهو الحفل الذي اعتادت الادارة الاتفاقية على اقامته سنويا في الشهر المبارك.. في حين ان فعاليات المهرجان الرمضاني الاتفاقي مستمرة بمنافسات دورة كرة القدم.
***
* كما افتتحت بطولة أحمد حمد القصيبي واخوانه الرمضانية للبولينج التي تستمر حتى نهاية شهر رمضان وذلك بصالة القصيبي للبولنج في محافظة الخبر وأكد مدير البطولة وليد عبداللطيف الدوسري بأن البطولة تقام سنويا برعاية شركة أحمد حمد القصيبي واخوانه تأتي تجسيداً للاهتمام والتشجيع الدائم لرياضة البولينج خاصة والرياضة في المنطقة الشرقية عامة.. وقد رصدت اللجنة المنظمة العديد من الجوائز القيمة للمشاركين والجمهور.. وحظيت البطولة باقبال كبير.
***
* فيما شاركت جمعية الثقافة والفنون بالدمام ممثلة بقسم الفنون التشكيلية في مهرجان نادي النهضة من خلال اقامة معرض لمدة أسبوع يشارك فيه عدد كبير من فناني المنطقة الشرقية.
وقال الفنان عبدالعظيم الضامن رئيس القسم التشكيلي بالجمعية ان عدد الأعمال التي شاركت في المعرض وصلت الى (50) عملاً فنياً في مختلف الاتجاهات الفنية وكان من بين المشاركين بيبي الحرز، حسن مداوي، مها البخيت، ابراهيم السيهاتي، نواف الربيع وزهراء الناصر وغيرهم.
وكان مهرجان النهضة الرمضاني قد انطلق تحت عنوان (لم الشمل النهضاوي) برعاية شركة درة الخبر (مدينة البحر) بحضور رئيس النادي فيصل الشهيل وجاسر الحربش رئيس الشركة الراعية.. وقد شهد حفل الافتتاح عروض كاراتيه ومباراة لنجوم الشرقية وفقرات ترفيهية ومسابقات ثقافية وهنالك دورة كرة القدم انطلقت منافساتها وسط متابعة جماهيرية جيدة.
***
* احتضن نادي مضر بالقديح الندوة الرياضية التي نظمتها ودعت اليها لجنة الحكام الفرعية لكرة القدم في المنطقة الشرقية بعنوان (عزوف الرياضيين عن التحكيم) التي شارك فيها جاسم مندي المحاضر في الاتحاد الدولي لكرة القدم من مملكة البحرين الشقيقة الى جانب نائب رئيس لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم عبدالله الناصر والمعلق الرياضي المعروف محمد البكر مدير التحرير للشؤون الرياضية بالزميلة اليوم والحكم الدولي السابق عمر المهنا رئيس اللجنة الفرعية بحضور كبير للرياضيين والحكام ورجال الصحافة والاعلام في المنطقة الشرقية.
***
* وفي نادي القادسية بالخبر تتواصل فعاليات وأنشطة وبرامج المهرجان الرمضاني وسط متابعة جماهيرية وتفاعل كبير من منسوبي النادي وجماهيره.. خاصة مع انطلاقة بطولة سداسيات كرة القدم الرمضانية بالصالة الرياضية بفوز صريح لفريق ناشئي الهيئة على الاستفسار (3-1) بواسطة راكان الدرزوني وأحمد الغامدي وفهد العباد.. وفوز الناخع على مازدا (2-1) وفوز الهزاع على بوفيصل (1-0) وتعادل أركاس وبيشة (1- 1).. وكانت الادارة القدساوية قد أقامت حفل استقبال الشهر الفضيل بمقر النادي بقاعة كبار الضيوف بحضور رئيس وأعضاء الادارة ومنسوبي النادي ومحبيه وجمع من الاعلاميين.. وأدت لجنة الكشافة دوراً مهماً في التنظيم والاستقبال بقيادة القائد الكشفي ناصر السلوم ومساعده الأول بدر الزهراني والمساعد الثاني سند الهاجري ومعهم (30) كشافاً.. وتعمل لجنة الكشافة على تنفيذ العديد من الأنشطة الاجتماعية ابرزها القيام بزيارات ميدانية انسانية لمرضى المستشفيات وحملة التبرع بالدم والمشاركة في تنظيم البطولات الرياضية والمسابقات الثقافية وجمع التبرعات لرعاية الأسر في محافظة الخبر ومشروع الأكلات الشعبية..


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved