Sunday 24th October,200411714العددالأحد 10 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "عزيزتـي الجزيرة"

هذا الحي يعاني من (الغبار) هذا الحي يعاني من (الغبار)

من على صفحات الجزيرة أطالع تلك المنجزات الجبارة التي تنفذها وزارة النقل في مختلف مناطق ومحافظات المملكة وأجزم أن الجميع ممتن لوزارة النقل على مشاريعها الحالية والمستقبلية حتى أصبحت المملكة نموذجاً يحتذى به بين دول العالم بخصوص طرق الربط السريعة بين المناطق.
إلا ان تلك المنجزات لا تعفي وزارة النقل من أوجه القصور خاصة في المشاريع التي تتم داخل المدن حيث ان الاهتمام الكبير بالطرق السريعة من قبل الوزارة أنساها الاهتمام المباشر بتنفيذ الشوارع داخل المدن. ولكي لا تكون سطوري عائمة بدون دليل أو برهان فإني أسوق إليكم معاناة حقيقية ومؤثرة لسكان حي مشعل في مدينة بريدة والذين ساهمت وزارة النقل ممثلة في إدارة الطرق بمنطقة القصيم في تقصيرها في تنفيذ مشروع إنشاء شارع الثمانين والذي يخترق الحي ويقسمه، فإدارة الطرق بدأت في المشروع وتوقفت بعد أن ردمته بالطين والتراب ليصبح الغبار المتطاير صديقاً حميماً لصدور سكان الحي جعلهم وبغير ارادتهم يتحولون إلى المراكز الصحية والمستشفيات مع أولادهم المصابين بالربو والتهاب الشعب الرئوية بسبب الغبار!!
وللأسف الشديد لم تكلف إدارة الطرق نفسها وتبدأ برش الطريق على الأقل، فعلى المسؤولين في وزارة النقل ضرورة التدخل لإنهاء هذا الوضع في هذا الحي.

سليمان إبراهيم السعوي - بريدة - مدرسة مصعب بن عمير الابتدائية


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved