Sunday 24th October,200411714العددالأحد 10 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الشيخ الغربي ينفي أي صلة له ولقبيلته بقوائم (الإصلاح) الشيخ الغربي ينفي أي صلة له ولقبيلته بقوائم (الإصلاح)

* الرياض - الجزيرة:
نفى الشيخ مثعي بن ضيف الله الغربي رئيس مركز أم سليم في منطقة السر، أن يكون له أي علاقة بقوائم الإصلاح التي يبثها المنشق سعد الفقيه، مؤكدا أن ورود اسمه وبعض أفراد قبيلته في القائمة كذب وتزوير يمارسه الفقيه بشكل يومي في قناته (الشيطانية) في محاولة يأسه للتشكيك في ولاء الأمة لولي أمرها.
وأفاد رئيس مركز أم سليم أن علاقة الشعب السعودي في ولاة أمره وثيقة ولا يمكن أن تؤثر فيها محاولات المغرضين لخلق فرقة بين أفراد المجتمع الواحد، مشيرا إلى أن قوة هذه اللحمة بين القيادة والشعب صنعها المؤسس الملك عبد العزيز عند توحيد هذه البلاد عندما أرسى دعائم العدل والمساواة بين أبناء الوطن.
وقال الغربي ردا على ما ورد في قناة الإصلاح (أصالة عن نفسي ونيابة عن أبناء قبيلتي، أؤكد عدم علاقة أصحاب جميع الأسماء التي وردت في القناة سيئة الذكر، وأن هذا الافتراء هو من نسج مخيلة المنشق سعد الفقيه الذي يستقي أسماء أبناء الوطن من أدلة الهواتف المشاعة وينشرها ضمن قوائمه المزورة).
وحول مدى تأثير هذه المزاعم على أفراد المجتمع السعودي الأبرياء، أكد رئيس مركز أم سليم أنه مطمئن فيما يتعلق بهذا الجانب، لأن هناك أدراكا ووعيا من الجميع بأكاذيب الفقيه، ومدى عدم صحته، وأن هذا الرجل لا يخاف الله في تزوير الحقائق والافتراء على أبناء المملكة الذين يدينون بكل الولاء والطاعة لولاة الأمر أمد الله في عمرهم وجعلهم نصرة لكل مظلوم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved