Sunday 24th October,200411714العددالأحد 10 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

أمجاد تطلق حملة صكوك التملك الجزئي لأبراج المريديان الفندقية أمجاد تطلق حملة صكوك التملك الجزئي لأبراج المريديان الفندقية

  أطلقت شركة أمجاد اليوم حملتها لبيع صكوك التملك الجزئي بمشروع أبراج المريديان بمكة المكرمة عبر عدد من منافذ البيع تغطي مناطق المملكة وبعض الدول العربية والإسلامية.
كانت أمجاد قد شرعت في بناء فنادقها الثمانية قبل أكثر من عام في منطقة روابي أجياد عند نفق الملك عبدالعزيز وتضم 1335 جناحاً مختلفة المساحة بها 2400 غرفة فندقية فاخرة فئة خمس نجوم، وقد وصل البناء في بعض الأبراج للطابق العشرين وتجاوزت نسبة البناء 60% من إنشاءات المشروع.
وقد أفاد بيان صدر عن مكتب الدكتور عبدالواحد العبيد رئيس أمجاد «أن أمجاد حرصت من خلال هذا الاستثمار على الاضطلاع برسالتها الاقتصادية والدينية والاجتماعية، فبقدر حرصها على تحقيق الأرباح كانت حريصة على توفير سكن فاخر للمسلمين وتوفير أكثر من ألف فرصة عمل للشباب السعودي وتدريبهم وصقل خبراتهم في مجال الخدمة الفندقية عند اكتمال المشروع».
وذكر البيان على لسان الدكتور العبيد أنه «رغم حداثة عهد سوق التملك الجزئي لإحدى الوحدات الفندقية خلال وقت معين من السنة لمدة تصل إلى 25 عاماً، رغم حداثة عهد هذا النظام إلا أنه يظل الأنسب لمكة المكرمة لاختلاف أفضلية المواسم للمسلمين».
وأضاف الدكتور العبيد «رغم ذلك فإن أمجاد بتقديمها صكوك التملك الجزئي لأبراج المريديان الفندقية تكون قد حققت المعادلة الصعبة ورسخت أقدامها كأفضل من قدم هذه الخدمة في سوق الاستثمار العقاري فالبناء تم وفقاً لأحدث المواصفات العالمية والتصميم الداخلي والتأثيث تنهض به أرقى الدول العالمية المتخصصة في هذا المجال أما الإدارة والتشغيل فتضطلع بها شركة مريديان العالمية المعروفة كل هذا مقابل سعر اقتصادي منافس حيث يبلغ متوسط سعر عشرة شهور من السنة الهجرية 20 دولاراً لليلة الواحدة أي ما يعادل 75 ريالاً، أليست معادلة صعبة أن تقدم مثل هذه الخدمة الراقية مقابل ذلك السعر».
وأضاف الدكتور العبيد في البيان أن أمجاد راعت في اختيار موقع الأبراج أن تكون البيئة نظيفة خالية من التلوث وأن يكون الوصول إلى الحرم في بضع دقائق فجمعت بذلك مزايا المنطقة المركزية في سهولة الوصول للحرم الشريف وتجنبت تجمع المخلفات وتلوث البيئة، ولذلك فقد خصصت خمس عشرة حافلة فاخرة لتوفير خدمات انتقال النزلاء بين الأبراج والحرم الشريف.
وأردف الدكتور العبيد في البيان بقوله: «لقد كان لأمجاد شرف الإسهام بنصيب الأسد في خدمة الخمس نجوم في مكة المكرمة، فقبل أقل من سنة قدمت أمجاد فندق مريديان مكة كأحدث فنادق هذه الفئة في العاصمة المقدسة، وعند اكتمال الأبراج الثمانية تكون أمجاد قد أسهمت بتقديم تسعة فنادق من أصل تسعة عشر فندقاً فئة خمس نجوم بمكة المكرمة».
واختتم الدكتور العبيد البيان قائلاً «إن أمجاد ترفع شعارها فكر ريادي يرتقي بالمعايير قولاً وعملاً، وتعمل على ترسيخ تلك المفاهيم في ثقافة سوق العقار والتطوير العقاري وتنشر التميز في البناء والتجهيز والتشغيل والأسعار.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved