Sunday 24th October,200411714العددالأحد 10 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

مركز تجاري جديد في جدة باستثمارات 250 مليون ريال مركز تجاري جديد في جدة باستثمارات 250 مليون ريال

قامت شركة وطني التجارية بشراء أرض بشمال مدينة جدة على شارع الأمير سلطان، وتقدر مساحة الأرض بـ 95 ألف متر مربع، بتكلفة إجمالية مقدارها مليون ريال. وتزمع الشركة استثمار هذه الأرض في إنشاء مركز تجاري ضخم يتضمن هايبر ماركت متاجر وطني الكبرى بتكلفة إجمالية 250 مليون ريال سعودي؛ ليصبح بذلك أكبر هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية. وقد صرَّح فؤاد بحراوي رئيس مجلس إدارة الشركة بأن هذا سيصبح المتجر الثالث للشركة في المنطقة الغربية.وتجمع المتاجر بين المواد الغذائية والمنزلية، وأقسام الإلكترونيات والأجهزة المنزلية والألعاب، والملابس والأحذية الحديثة، والمستلزمات المنزلية، ومن مواد ديكور ومفروشات خفيفة، ومناطق ترفيه للعائلة ومطاعم. وأضاف فؤاد بحراوي قائلاً: (إن متاجر وطني الكبرى تشتهر من خلال تطبيق مفهوم الهايبر ماركت الذي يهدف إلى راحة العميل، وجعل وطني (وقفة واحدة) لجميع مشترياته، تضع من خلاله جميع المستلزمات الاستهلاكية في متناوله وبأسعار منافسة لأسعار الجملة).
كما أوضح المهندس إبراهيم البقسماطي مدير الإدارة الهندسية بالشركة أن من ضمن وسائل الراحة التي تعتبر جزءاً لا يتجزأ من فلسفة متاجر وطني أنه قد رُوعي في تصميم المتاجر وسع الممرات، وجودة الإضاءة، وسهولة التحرك، مع التركيز على وجود أعداد كافية من الصرافين لسرعة الخدمة، ومواقف تتسع لأعداد كبيرة من السيارات.
وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أضاف البحراوي أن إدارة الشركة سعيدة جداً بنتائج هذا الموسم المهم؛ حيث فاقت مبيعات متاجرها جميع الأهداف الموضوعة لها، كما ازداد عدد زبائن الأسبوع الأخير من شهر شعبان بأكثر من 30% عن العام الماضي، وهو دليل واضح على ثقة المستهلك الكريم.هذا ومن المنتظر افتتاح المركز الجديد في العام القادم الذي سيتضمن أكثر من ستين محلاً تجارياً، بالإضافة إلى متاجر وطني الكبرى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved