Saturday 23rd October,200411713العددالسبت 09 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

فيما يصل بطل (جيبوتي) بعد ظهر اليوم فيما يصل بطل (جيبوتي) بعد ظهر اليوم
الهلال يعاود نشاطه (الكروي) الليلة استعداداً للدرك
المنسقون تسلموا خطاباتهم وأنهوا علاقتهم بالنادي والأولمبي يستضيف سدوس

* كتب - طارق العبودي:
عاود فريق الهلال في العاشرة من مساء أمس تدريباته (الكروية) استعداد لأولى مبارياته في دوري أبطال العرب أمام فريق (الدرك) بطل جيبوتي التي ستقام بعد غد الاثنين في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
وكان البرازيلي باكيتا قد اكتفى أمس الاول بمنح اللاعبين الذين شاركوا أمام الشباب حصة تدريبية خفيفة تركزت على (المشي) قبل دخول النادي الصحي فيما أكمل بقية اللاعبين مرانهم بشكله المعتاد.
وسيعمد باكتيا في مران الليلة الى اختيار التشكيل المناسب وخصوصا في خط الوسط الذي سيغيب عنه البرازيلي كماتشو الذي لم تدرج الادارة اسمه وزميله باولو ديسلفا ضمن قائمة مباراة الدرك حيث ينتظر أن يمنح الفرصة لعبدالله الجمعان وأحمد الصويلح ولوفي جزء قليل من الحصة الثانية في حال اكتمال جاهزيتهم الطبية.
هذا وسيصل بطل جيبوتي الى الرياض عند الساعة 1.45 من بعد ظهر اليوم على ان تغادر بعد مباراة الاياب التي ستقام أيضا في الرياض يوم الجمعة المقبل بعد أن يؤدي أعضاؤها مناسك العمرة.
وفي شأن ذي صلة بالفريق الكروي يرفع الهلاليون هذا اليوم كشوفات التثبيت والتصنيف الى الجهات المختصة في المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالرياض لاعتمادها.. علماً بأن جهاز الكرة سلم مجموعة من اللاعبين وهم: أحمد مجرشي وذياب مجرشي ووليد العمودي ومحمد عويضة وأحمد الجاسر خطابات رسمية تبلغهم بانتهاء علاقتهم بالنادي.
ويخوض الفريق الأولمبي تحت 23 سنة الذي يستعد لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد مباراة ودية له في تمام الساعة 9.00 من مساء اليوم أمام فريق سدوس الأول في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي.من جهة ثانية كرم سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل بن سعود البارحة الشاب عبدالرحمن نجل الشهيد الزميل ابراهيم المفيريج بحضور رئيس نادي الرياض السابق عبدالرحمن المفيريج وقدم سموه درع النادي والعضوية وبطاقة الهلال وقميصا هلاليا يحمل الرقم 11 وطاقما متكاملا من ملابس الفريق الكروي الأول لعبدالرحمن بن ابراهيم المفيريج.وكان سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل وعضوا شرف النادي الفاعلان الأمير بندر بن محمد والأمير خالد بن محمد قد حرصوا على متابعة مباراة فريق درجة الناشئين أمام ضيفه وج التي أقيمت البارحة وكسبها الهلال 4-1.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved