Saturday 23rd October,200411713العددالسبت 9 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

العين يقيل المدرب الفرنسي بيران العين يقيل المدرب الفرنسي بيران

* دبي - أ. ف. ب:
أقالت إدارة نادي العين بطل الإمارات لكرة القدم مدرب الفريق الفرنسي ألان بيران من منصبه بعد الخسارة أمام الشعب 1 -3 أمس الأول في المرحلة الرابعة من الدوري.
وكلفت الإدارة مساعد المدرب، التونسي إبراهيم المنسي، لتولي المهمة مؤقتا حتى يتم التعاقد مع مدرب جديد. كما انهت ادارة العين عقد اللاعب الكولومبي اليخاندرو مولينا لفشله في اثبات نفسه مع الفريق منذ بداية الموسم.
وبدا العين شبحا للفريق الذي أحرز لقبي دوري أبطال آسيا والدوري المحلي في الموسم الماضي بقيادة المدرب الفرنسي الآخر برونو ميتسو الذي انتقل لقيادة فريق الاتحاد القطري.
النكسة الأولى هذا الموسم تمثلت بفقدان العين لقبه بطلا للبطولة الآسيوية بخسارته امام شونمبوك موتورز الكوري الجنوبي صفر-1 ذهابا في العين، و1 -4 في سيول ايابا.
ولم يستعد العين توازنه بسرعة لأنه لقي خسارتين متتاليتين في الدوري المحلي، أمام النصر صفر-3 في المرحلة الثالثة، ثم أمس أمام الشعب 1 -3 في الرابعة ليرتفع عدد هزائم الفريق تحت إشراف بيران إلى أربع.
وكان العين تعاقد مع بيران منتصف يوليو الماضي، وسبق للأخير أن تعرض للموقف ذاته في يناير الماضي الذي اقاله من منصبه أيضا.
ويتردد اسم المدرب الفرنسي الآخر جان فرانسوا جودار لتدريب العين، وسبق له أن قاد منتخب الإمارات للشباب إلى ربع نهائي كأس العالم أواخر عام 2003 للمرة الأولى في تاريخه، ثم قاد المنتخبين الأولمبي والأول لفترة قبل أن يستبدل بالهولندي آد دي موس على رأس الادارة الفنية للمنتخب الاول قبل أيام من كأس آسيا الثالثة عشرة في الصين قبل نحو ثلاثة أشهر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved