Saturday 23rd October,200411713العددالسبت 9 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل .............. فواصل ..............

* واصل الفريق الهلالي جموحه وأسقط فرق الصدارة واحداً تلو الآخر فبعد هزيمته للنصر ألحق بالمتصدر الفريق الشبابي الهزيمة الأولى في الدوري واقترب كثيراً من المقدمة.
الهلاليون ينظرون بكثير من الإعجاب والتقدير بالإجراءات والخطوات الإدارية داخل ناديهم التي أعادت لفريقهم الكروي ألقه وحضوره الفني المبهر.
* بكثير من العقلانية والهدوء الواعي تحدث رئيس الشباب طلال آل الشيخ عن مباراة فريقه أمام الهلال بعد نهايتها حيث اعترف بوقوع بعض الأخطاء داخل فريقه التي أدت إلى الخسارة كما لم ينس تقديم التهنئة للهلاليين. هذه الروح الرياضة العالية من آل الشيخ كانت محل تقدير كل الرياضيين.
* قبل أن يخرج الهلاليون الكرة من مرماهم بعد تسجيل نشأت أكرم هدف الشباب الأول كان المعلق ناصر الأحمد يستحث الشبابيين على تسجيل هدف التعادل.. وكانت النتيجة حينها 2-1 للهلال.!!
الهلاليون تعودوا هذه المواقف السلبية من الأحمد.
* التصريحات الاتحادية المتشائمة من مباراة الرد مع الفريق الكوري والخوف الظاهر فيها يجب ان يضع لها أصحاب الخبرة حداً ويوقفوها.. فليس من مصلحة الفريق الاتحادي أن تستمر هذه الروح اليائسة حيث بالإمكان تحقيق نتيجة إيجابية في كوريا سواء بالفوز أو التعادل ولكن قبل ذلك يجب الخروج من أزمة نتيجة مباراة الذهاب!!
* مباراة الهلال حولت الرأي العام النصراوي من معارض لانتقال محمد الخوجلي إلى الاتحاد إلى موافق بشدة!!
* تورط نادي القادسية بعقوبة مالية من الفيفا فرضها عليه لقاء تسجيله لاعب التضامن الكويتي عبد السلام العنزي (سعودي الجنسية) وأصبحت الإدارة القدساوية مطالبة بدفع 180 ألف ريال للفريق الكويتي.!!
* بعض الصحف نشرت خبراً صادراً عن الاتحاد العربي لكرة القدم أشارت فيه إلى أن الاتحاد قد رفع الإيقاف عن عبد الله الجمعان بعد انتهاء مدة عقوبته التي استمرت عاماً كاملاً.!! فكيف يرفع الاتحاد العربي الإيقاف عن لاعب أنهى فترة عقوبته فعلاً؟! ولم يتفضل عليه الاتحاد بالعفو ولو ليوم واحد.. حتى يقول إنه رفع الإيقاف!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved