Saturday 23rd October,200411713العددالسبت 9 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

عقب فوزه على ضيفه الفتح عقب فوزه على ضيفه الفتح
الفيصلي يحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد

* المجمعة - فهد الفهد
أزاح فريق الفيصلي فريق الفتح عن المركز الثالث الذي كان يحتله في سلم ترتيب فرق المجموعة الأولى من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى وذلك عندما فاز الفيصلي بهدفين مقابل هدف واحد للفتح واحتل على إثره الفيصلي المركز الثالث في الترتيب النهائي لهذه المجموعة بعد ان رفع الفيصلي رصيده النقطي الى 18 نقطة وبقي الفتح على رصيده السابق 16 نقطة محتلا المركز الرابع. كان ذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الخميس على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة جاءت المباراة جيدة في مستواها العام وكان فريق الفيصلي هو الأخطر أمام المرمى واستطاع لاعبه حسن القرني تسجيل الهدف الأول من كرة كسر فيها مصيدة التسلل التي نصبها دفاع الفتح للحد من خطورة هجوم الفيصلي حيث اندفع بين المدافعين وانفرد بالمرمى وسدد الكرة قوية على يسار الحارس.. بعد الهدف واصل الفيصلي هجومه وكاد محمد القرني ان يضيف هدفاً ثانياً للفيصلي ذلك عندما تهيأت له كرة داخل المنطقة الفتحاوية وبدون مضايقة سدد الكرة في يدي الحارس.. وفي الدقيقة 40 من الشوط الأول احتسب الحكم ضربة جزاء للفتح ذلك عندما أعيق حسين الجمعة داخل منطقة الفيصلي نفذها زميله فاضل عبدي وصدها بكل براعة حارس الفيصلي غوينم الغوينم منقذا فريقه من هدف محقق لينتهي الشوط الأول 1- صفر للفيصلي.
الشوط الثاني
كان اللعب في هذا الشوط سجالاً من الجانبين وان كانت هجمات الفيصلي تتسم بالخطورة.. ففي الدقيقة 6 أضاف مهاجم الفيصلي بدر هوساوي الهدف الثاني لفريقه بعد أن تلقى كرة هوائية من زميله سليمان السليمان وضعها هوساوي برأسه داخل المرمى.. بعد الهدف تبادل الفريقان الهجمات وكانت هجمات الفتح تفتقد الى النهاية السليمة.. ولم يتحقق ذلك إلا في الوقت بدل الضائع عندما سجل اللاعب البديل بسام الرشيد هدف فريقه لتنتهي المباراة بفوز الفيصلي (2-1).
حكم المباراة خالد الزهراني ومساعده عبدالعزيز الأسمري وعلي الغامدي وعبدالله القحطاني حكم رابع وراقبها فنياً الأستاذ علي الحميد وإدارياً الأستاذ سعد البريدي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved