Saturday 23rd October,200411713العددالسبت 9 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "رمضانيات"

صحة الحرس تنظم سوقاً رمضانياً خيرياً بالرياض صحة الحرس تنظم سوقاً رمضانياً خيرياً بالرياض

* الرياض - فارس القحطاني:
تنظم الشئون الصحية للحرس الوطني ممثلة بقسم الخدمة الاجتماعية بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض سوقاً خيرياً بمناسبة شهر رمضان.
وقد أقيم السوق مع بداية رمضان في المدخل الرئيسي للزوار والذي يقع في الجهة الشمالية من المستشفى امتدادا للحديقة الداخلية وتحديدا في صالة مبنى العيادات الخارجية وسيكون هذا السوق متنوع النشاط وسوف يستمر حتى نهاية شهر رمضان.
ذكرت ذلك سميحة الحيدر مديرة إدارة الخدمة الاجتماعية وأضافت أنه سيقام عشاء خيري للسيدات في مركز المناهل في الحي الدبلوماسي في 12-9-1425هـ وتباع التذاكر بقيمة 200 ريال بقسم الخدمة الاجتماعية ويخصص ريعها لصالح الصندوق الخيري لإدارة الخدمة الاجتماعية.
وأضافت بقولها: لقد تم تنظيم إفطار جوال في قسم الطوارئ وهو عبارة عن وجبات إفطار مجهزة للمرضى ومرافقيهم والمراجعين لقسم الطوارئ طيلة الشهر الكريم.
أما عن حملة التبرعات والتي ينظمها قسم الخدمة الاجتماعية فهي موجهة إلى رجال الأعمال والمحسنين للمساهمة في دعم الصندوق الخيري والذي يسهم في مساعدة المرضى من ذوي الظروف الاجتماعية الصعبة كالفقراء والأيتام والأرامل والمطلقات وكذلك المرضى ذوي الأمراض الخطيرة كالسرطان والفشل الكلوي والتليف الكبدي وذوي الإعاقات الشديدة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved