Saturday 23rd October,200411713العددالسبت 9 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

سويس إنترناشيونال تحقق نمواً كبيراً في نسبة الإشغال على متن رحلاتها المنطقة من المملكة سويس إنترناشيونال تحقق نمواً كبيراً في نسبة الإشغال على متن رحلاتها المنطقة من المملكة

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
كشفت سويس إنترناشيونال إير لاينز. الناقلة الوطنية السويسرية، عن أنها حققت زيادة كبيرة في نسبة الحجوزات على متن رحلاتها المنطقة من المملكة خلال فترة الصيف الممتدة بين شهري يونيو وأغسطس.
رولف كولر، مدير سويس إنترناشيونال إير لاينز في المملكة قال: تواصل سويس تعزيز نموها في المملكة بخطى واثقة وبشكل كبير، الأمر الذي يعزى بدرجة أساسية إلى خطة إعادة الهيكلة التي طبقتها الشركة في الفترة الماضية. وفي ظل هذا النمو، حققت سويس في موسم الصيف الفائت مستويات مرتفعة في إشغال المقاعد على متن رحلاتها المنطلقة من المملكة حيث وصلت في شهر أغسطس إلى 72% بزيادة قدرها 6% عن الفترة ذاتها من العام الماضي.
وكان لبرنامج إعادة الهيكلة الشامل الذي أطلقته «سويس» في عام 2003 الأثر البالغ في النمو الذي تشهده حالياً والذي تسعى إلى تعزيزه لتحقيق ربحية أكبر. وفي هذه الأثناء، تدرك الشركة أن المنافسة الشديدة التي يشهدها قطاع النقل الجوي تتطلب من جميع الشركات العاملة في هذه القطاع المزيد من المرونة وسرعة الاستجابة للتحولات والظروف الحاصلة وأن تلتزم بمستويات تطور ثابتة ومستمرة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved