Saturday 23rd October,200411713العددالسبت 9 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

من خلال 610 جولات من خلال 610 جولات
بلدية السلي تضبط 275 مخالفة

* الرياض - عبدالرحمن المصيبيح:
تنفيذاً لتوجيهات سمو أمين مدينة الرياض الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن بتكثيف الرقابة الصحية على المطاعم والمحلات ذات العلاقة بالصحة العامة حفاظا على سلامة المواطنين والمقيمين في العاصمة قامت بلدية السلي التابعة لأمانة مدينة الرياض بإغلاق 10 محلات مخالفة لتعليمات الأمانة الصحية وذلك خلال شهر شعبان الماضي.
ذكر ذلك رئيس بلدية السلي المهندس أحمد بن عبدالله السحيباني واشار إلى أن المراقبين في البلدية قاموا بعدد 610 جولات تفتيشية على المحلات والمطاعم الواقعة في نطاق بلدية السلي خلال شهر شعبان الماضي عثروا خلالها على 275 مخالفة تم حيالها اتخاذ اللازم من عقوبات.
وأوضح المهندس أحمد السحيباني أنه تم اصدار 97 رخصة محل جديدة في حين تم تجديد 97 رخصة.
وأضاف المهندس أحمد السحيباني انه تم اصدار 6 رخص ترميم، و 8 رخص ملاحق، و 59 شهادة كهرباء ومياه، و 10 شهادات صندوق تنمية، وتم حجز 6 سيارات لبيع الخضار، وحجز 3 سيارات نقل مخلفات مباني، وحجز 5 سيارات تقوم برمي المخلفات.
وأشار المهندس أحمد السحيباني إلى الاحياء التي تخضع لنطاق البلدية وهي، الفيحاء، السعادة، الجزيرة، النور، السلي، المناخ، الدفاع، مركز هيت، المدينة الصناعية الجديدة، البرية، الإسكان، وحدود البلدية غرباً الدائري الشرقي، وشرقاً خشم العان، جنوباً طريق الخرج القديم، وشمالاً طريق الأمير سعد بن عبدالرحمن.
وأهاب رئيس بلدية السلي بالمواطنين والمقيمين التعاون مع جهود البلدية بالتبليغ عن أي ملاحظة أو مخالفة عبر الهاتف 2411805 مؤكداً أنها ستجد كل اهتمام من المسئولين في البلدية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved