Saturday 23rd October,200411713العددالسبت 9 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

بمتابعة من أمير تبوك بمتابعة من أمير تبوك
إكمال راغبي الدراسة الجامعية في الكليات وتوفير فرص عمل جديدة للشباب

* تبوك - عبدالرحمن العطوي:
وجه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بتشكيل فريق عمل خاص لحصر وفرز جميع طلبات التوظيف التي تقدم به العديد من الشباب، كما تم إحالة طلبات الالتحاق التي تقدم بها العديد من راغبي اكمال الدراسة للكليات والمعاهد بنين وبنات للعمل على ايجاد مقاعد دراسية لهم.
ويتابع سموه شخصياً أعمال فريق العمل المشكل في الامارة لدراسة كل حالة وفقا للمؤهلات والإمكانات والعمل بشكل مكثف على سرعة ايجاد العمل المناسب. ويأتي ذلك تأكيداً لما أشار إليه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في لقائه المفتوح مع الطلاب بمختلف المراحل الدراسية بمنطقة تبوك وحرصه على ايجاد وظيفة لكل طالب عمل واتاحة المجال لإكمال الدراسة الجامعية لجميع الطلاب.
من ناحية أخرى يترأس سمو أمير تبوك الثلاثاء المقبل اجتماعاً مع الجهات المعنية بالتوظيف.
هذا وقد أبدى العديد من الشباب الباحثين عن فرص العمل سعادتهم وارتياحهم لهذا الاهتمام غير المستغرب من أمير منطقة تبوك مؤكدين ان سموه سيوليهم اهتمامه ورعايته الدائمة والتي عهدوها منه وقال الشاب سالم العطوي انني متفائل بالله ثم باهتمام سمو الأمير فهد -حفظه الله- بأن أجد الوظيفة المناسبة وهذا ثمرة من ثمرات اللقاءات الأبوية المفتوحة التي تعودناها من سموه الكريم. وقال الشاب عواد البلوي: إنني وبإذن الله سأجد فرصة العمل المناسبة فهذا الاهتمام الذي نجده من أمير تبوك يضع الثقة والأمل في نفوسنا فكان حديث سموه لنا حديث الأب لابنائه الذي يحرص كل الحرص على ضمان مستقبلهم سواء الوظيفي او اكمال تعليمهم الجامعي وكذلك من يرغب في التعليم المهني.
وأعرب صالح الجهني عن أمله بأن تكلل جهود سموه الصادقة لايجاد حل لطالبين الوظائف في منطقة تبوك وأكد الشاب أحمد بشير المدمي عن سعادته لما يوليه أمير تبوك من اهتمام كبير لايجاد فرص العمل للشباب ومتابعته الشخصية أمورنا وحثه كافة الجهات المعنية على فتح الأبواب أمامنا لنأكل لقمة عيشنا بتعبنا فله كل الشكر والعرفان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved