Saturday 23rd October,200411713العددالسبت 9 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

شارون الأوفر حظاً في إسرائيل شارون الأوفر حظاً في إسرائيل
65 % من الإسرائيليين يؤيدون الانفصال عن قطاع غزة..

* فلسطين المحتلة - بلال أبو دقة :
أظهرت نتائج استطلاع للرأي أُجري في إسرائيل، تأييدا لخطة الانفصال عن قطاع غزة، التي يعرضها رئيس حكومتهم، اريئيل شارون..وبحسب نتائج الاستطلاع، الذي أجرته القناة العاشرة في التلفزيون الإسرائيلي، يوم الجمعة الموافق 15 / 10 / 2004 : فإن 65% من الإسرائيليين يؤيدون الانفصال عن قطاع غزة، بموجب خطة الانفصال التي يعرضها شارون..
هذا وأظهرت نتائج الاستطلاع : أن 44% من المشاركين في الاستطلاع قالوا انهم كانوا سينتخبون شارون لرئاسة الحكومة لو جرت الانتخابات (اليوم)، أما 26% فقالوا : إن بنيامين نتنياهو (ليكود) هو مرشحهم المفضل، مقابل 16% قالوا انهم كانوا سينتخبون شمعون بيريس (عمل)، و12% قالوا انهم يؤيدون رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق، ايهود باراك..
وكانت نتائج استطلاع تم إجراؤه لصالح البرنامج الصباحي الذي تبثه القناة الإسرائيلية الثانية، أظهرت، قبل حوالي الشهر : أن 80% ممن شملهم الاستطلاع، يؤيدون ضرورة تنفيذ خطة فك الارتباط في أسرع وقت ممكن للحيلولة دون إصابة الجنود الإسرائيليين في قطاع غزة..
وفي موضوع متصل بأقطاب السياسة الإسرائيلية، أقر، ايهود باراك، الأسبوع الماضي، بأنه ينوي العودة إلى الحياة السياسية في إسرائيل في الفترة القريبة القادمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved