Friday 22nd October,200411712العددالجمعة 8 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "زمان الجزيرة"

19 ربيع الأول 1392هـ الموافق 2-5-1972م العدد 389 19 ربيع الأول 1392هـ الموافق 2-5-1972م العدد 389
الفيصل والنميري يشهدان أمس الحفل السنوي لنادي الفروسية
الزعيمان المسلمان يسلمان الكأس لصاحب الجواد الفائز
فاز بالجائزة الأولى (هدية) لسمو الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز

أقام نادي الفروسية حفله السنوي بعد عصر أمس على كأس جلالة الملك فيصل تحت رعاية صاحب الجلالة الملك فيصل وفخامة الرئيس اللواء أركان حرب جعفر محمد نميري -رئيس جمهورية السودان الديمقراطية- الذي يزور المملكة حاليا، كما حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء، وعند وصول جلالة الملك وفخامة ضيف البلاد الكبير عزفت الموسيقى السلامين الوطنيين السوداني والسعودي. وقد كان في استقبال جلالته وضيفه الكريم عند مدخل النادي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز رئيس الحرس الوطني ورئيس نادي الفروسية وعدد من أصحاب السمو الأمراء وأعضاء نادي الفروسية، يتقدمهم كل من صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالعزيز والأمير سلطان بن عبدالعزيز والأمير سلمان بن عبدالعزيز.
هذا، وقد حضر الحفل أعضاء الوفد المرافق للضيف الكريم وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين وعدد كبير من عشاق هذه الرياضة العربية الأصيلة المحببة. وقد بدأ الحفل بشوط لسباق الهجن تلاه بعد ذلك سباق الخيول وقد فاز في الجائزة الأولى (هدية) لسمو الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وقد سلم جلالته وفخامة الضيف السوداني الكبير لسمو الأمير متعب الكأس الذهبية الذي أعد لهذه المناسبة. ويقول مندوب وكالة الأنباء السعودية ان هذا السباق كان أهم السباقات التي شهدها نادي الفروسية بالملز في تاريخه وذلك بعد اعداد المنصة الملكية الكبرى الجديدة.
وفي نهاية السباق غادر جلالة الملك فيصل مكان الحفل يصحبه فخامة ضيفه الكبير مودَّعين بعاصفة من الهتاف والتصفيق من الجماهير التي غص بها ميدان سباق الخيل بالملز.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved