Friday 22nd October,200411712العددالجمعة 8 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

باكيتا بعد الفوز الثالث على التوالي: باكيتا بعد الفوز الثالث على التوالي:
على لاعبي الهلال أن يعلموا أنهم يلعبون لفريق كبير

* كتب - عبد الله المالكي:
نفى مدرب الفريق الهلالي باكيتا أن يكون لديه علم بمفاوضات الإدارة الهلالية مع كابتن منتخب روسيا الكسندر مصطفوي، وقال: إنني كنت مشغولاً بالفريق ولم يؤخذ رأيي حول هذا الموضوع اطلاقاً، واستطرد قائلاً: ان الفريق الهلالي بدأ يستعيد مستواه من مباراة لأخرى، وانا في غاية السعادة بهذا الفوز، ويجب ان نعطي اللاعبين الاجانب فرصة لكي يثبتوا أنفسهم في الفريق الهلالي، كما أن على جميع اللاعبين أن يعلموا انهم يلعبون في فريق كبير، وان ينسوا وضع الفريق الذي ظهر به الموسم الماضي وأن يضاعفوا مستوياتهم. واستطرد قائلاً: إن سبب تأخر بروز الفريق يعود لاستقطاب بعض النجوم من بعض الاندية، وهذا جعلني انشغل بالوقوف على التشكيلة الجيدة.
وعن هبوط مستوى الفريق في الربع الساعة الأخيرة من زمن المباراة قال: الفريق لم يهبط مستواه، ولكن الطريقة التي لعب بها الخصم ومحاولته الضغط جعل الفريق يظهر كذلك، وكل التغييرات التي أجريناها كانت بسبب الإصابات مثل عمر الغامدي والخثران والدوخي، ولكن زملاءهم لم يقصروا وقدموا مباراة جيدة، وأنا حقيقة سعيد بهذا الفوز. وأضاف أن هدف لاعبي الهلال هو عودة الفريق لوضعه الطبيعي والدليل فوزه المتتالي على الاتفاق والنصر والشباب، ولاعبونا الان أصبحت لياقتهم جيدة وعالية.
وعن رجوع سامي الجابر لمنطقة الوسط في الربع الساعة الاخير قال: كل لاعب كان يقوم بدوره حسب ما أوكل له وأنا كنت خائفاً من الفريق الشبابي لأنني احترم خصمي تماماً، ولكن في النهاية كانت السعادة لي.
وعن عدم استغلال النقص الشبابي قال: أضعنا العديد من الفرص أمام المرمى الشبابي ولو استثمرت هذه الفرص لكانت النتيجة كبيرة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved