Friday 22nd October,200411712العددالجمعة 8 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

في أهم وأكبر اللقاءات الشرفية النصراوية الليلة في أهم وأكبر اللقاءات الشرفية النصراوية الليلة
أعضاء شرف النصر في ضيافة الأمير تركي بن ناصر لتزكية الأمير منصور بن سعود لخلافة الأمير عبدالرحمن بن سعود

* كتب - عيسى الحكمي:
تتجه أنظار نادي النصر الليلة إلى الاجتماع الشرفي (التاريخي) الذي يعقده أعضاء شرف النادي في ضيافة صاحب السمو الملكي الامير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز أحد كبار رموز النادي العاصمي.
وحسب مصادر (الجزيرة) فإن شخصيات شرفية تاريخية ستحضر اجتماع الليلة لدراسة اوضاع النادي العاصمي وتحديد مستقبل قيادته بعد رحيل رمزه التاريخي الأمير عبدالرحمن بن سعود إلى جوار ربه قبل أشهر محدثاً هزة كبيرة للوسط الرياضي وللنصر.
وينتظر أن يعرض أعضاء شرف الأصفر الليلة وبالإجماع رئاسة النادي على الأمير منصور بن سعود في حين سيكون الأمير سعد بن فيصل النائب السابق للإدارة النصراوية قبل 20 عاماً مع الأمير طلال بن سعود أقوى المرشحين في حال مواصلة الأمير منصور رفضه تسلم القيادة بداعي ظروفه الخاصة.
وإلى جانب الحسم الإداري ينتظر أن يتطرق المجتمعون لرسم هيكلة مجلس أعضاء الشرف بعد الاستقالات المتوالية في السنوات الماضية وكذا مناقشة شؤون النادي الكروية وفي مقدمتها الأزمة المالية وقضية النادي مع الفيفا الذي أوقف تعاقداته على خلفية قرار تغريم النصر 661 ألف دولار للمحترف البرازيلي كاريوكا.
وأخيراً سيكون ملف انتقال الحارس محمد الخوجلي حاضراً على طاولة البحث الليلة لاتخاذ القرار النهائي، وسيقدم الأمير ممدوح بن عبدالرحمن رئيس النصر المكلف خلال الاجتماع ملفاً كاملاً يتضمن أوضاع النادي في المرحلة الماضية وأهم التدابير العاجلة التي يحتاجها لمواجهة المستقبل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved