Friday 22nd October,200411712العددالجمعة 8 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مدير نادي فروسية القصيم لـ «الجزيرة »: مدير نادي فروسية القصيم لـ «الجزيرة »:
خطى النادي مدروسة وهو مهيء للسباقات الليلية

* بريدة - عبدالرحمن التويجري:
يعتبر نادي الفروسية بمنطقة القصيم واحداً من أهم الأندية بالمملكة وأعرقها وأكثرها جماهيرية وملاكاً وقد ساهم ببروز عدد من المدربين والخيالة المميزين الذين يعملون في أعرق الأسطبلات.
وبمناسبة بداية الموسم الفروسي وعن جديد فروسية القصيم تحدث سعادة مدير عام نادي الفروسية والهجن بالقصيم الأستاذ أحمد بن عبدالله التويجري بتصريح خاص ل(الجزيرة) موضحاً بأن النادي وبتوجيه من سمو أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة النادي يسير بخطوات ثابتة وخطط مدروسة..
وأفصح عن جديد هذا الموسم وهو الاستمرار في دعم الجوائز ورفعها وكذلك الاستمرار في رصد الجوائز القيمة التي تسهم في جذب أكبر عدد من الملاك للرقي بمستوى سباقات النادي.
وأضاف أن موقع النادي مهيأ لإقامة السباقات ليلاً لذلك فإن النادي قد انتهى من الدراسة الخاصة لإجراء السباقات ليلاً ونأمل البدء في إنارة المضمار قريباً جداً.
كما أن النادي سوف يقوم في هذا الموسم بزيادة الرقعة الخضراء وذلك عن طريق التشجير حول مداخل النادي وأسواره وأماكن تواجد الجمهور على جنبات الميدان.
مشيراً التويجري إلى أن النادي كما يعلم الجميع مرتبط بعقد مع وكالة متخصصة تقوم باستغلال مواقع النادي لغرض الرعاية وتسويق سباقات النادي وفي هذا الموسم سوف يشهد عمل الوكالة نقلة تطويرية كبيرة يلمس أثرها منسوبو النادي وجماهيره الغفيرة.
كما سوف ينشأ النادي مدرسة لقفز الحواجز وهناك المسابقات التحفيزية الخاصة بالجمهور التي لاقت نجاحاً كبيراً في الموسم الماضي وذلك من خلال رصد الجوائز لها والبحث عن رعاة للمسابقة.
مبيناً مدير عام النادي بأنه سوف يقوم نادي الفروسية بالقصيم في هذا الموسم في ترتيب المضمار الرديف وإعداده وذلك حتى يكون مسانداً للميدان الرئيسي ومناسباً للتدريبات اليومية.
واختم التويجري تصريحه بالشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم رئيس مجلس الإدارة على اهتمامه وتوجيهاته السديدة وكذلك الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير لدعمه وتشجيعه المستمر للنادي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved