Friday 22nd October,200411712العددالجمعة 8 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الأهلي يفتتح باب الترشيح للانتخابات 4 نوفمبر الأهلي يفتتح باب الترشيح للانتخابات 4 نوفمبر
الزمالك رفض عودة حسام حسن إلى صفوفه

* القاهرة n مكتب الجزيرة n عبد اللطيف إسماعيل :
عقد حسن حمدي رئيس النادي الأهلي المصري اجتماعاً في التاسعة قرر فيه فتح باب الترشيح لانتخابات مجلس الإدارة المقبل في جميع المناصب ابتداء من 4 نوفمبر المقبل وتحدد موعد الجمعية للعمومية الانتخابية يوم 17 ديسمبر ورغم اقتراب موعد انتخابات الأهلي الا ان الهدوء الظاهري هو الذي يسيطر على أرجاء النادي الأهلي اكبر الأندية المصرية على الإطلاق وصاحب الجماهير الكبيرة.
وموقف أعضاء الأهلي يجعلهم مميزين في اعطاء فرصة لاختيار افضل العناصر في جبهة واحدة للانتخابات يرأسها حسن حمدي ومنصبه الرئيس ومحمود الخطيب في منصب نائب الرئيس بعد انسحاب إبراهيم المعلم من المجال ويسعى حسن حمدي خلال الأيام المقبل الى تحديد أفراد جبهة خاصة في باقي المناصب التي تشهد صراعاً قوياً في منصب امانة الصندوق بين ثلاثي هم محمود طاهر وصفوان ثابت وياسين منصور وهم من جبهة حسن حمدي وخروج أي من الاثنين من الجبهة قد تستقطبه جبهة المعارضة أو يقف على الحياد وأمانة الصندوق هو المنصب الوحيد الذي يؤرق حسن حمدي الآن.
رفض عودة حسام
في الوقت الذي أكدت فيه الصحف الرياضية المصرية اقتراب حسام حسن نجم مصر والزمالك السابق ونادي المصري البورسعيدي الحالي من العودة من جديد إلى صفوف نادي الزمالك فان المعلومات الموثوقة التي حصلت عليها (الجزيرة) من أعضاء مجلس إدارة الزمالك تؤكد صعوبة عودة عميد لاعبي العالم للزمالك في يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية في الدوري العام المصري حيث يرفض بعض أعضاء مجلس إدارة الزمالك وفي مقدمتهم الدكتور كمال درويش رئيس الزمالك عودة حسام حسن من جديد لصفوف النادي وهو الرفض الذي أكده الألماني دراجوسلاف المدير الفني للفريق والذي قال إنه يعرف ان حسام حسن ساهم مع فريق الزمالك في تحقيق نتائج وإنجازات الموسم السابق وما قبله إلا انه ترك النادي الفترة الاخيرة وتعاقد مع ناد آخر.
وقال دراجوسلاف على الرغم من حاجتي الى لاعب في حماس حسام حسن وفي نفس المركز الا أنني علمت ان حسام رفض الاستمرار مع النادي واشار دراجوسلاف الى انه من الصعب اعادة حسام من جديد لصفوف الفريق الذي اعتمد فيه على الشباب.
ومن جانبه اكد هاني زاده عضو مجلس الإدارة أن عودة حسام حسن للزمالك صعبة نظرا لرفض رئيس النادي د. كمال درويش القاطع. وقال زاده إنه جلس مع حسام حسن قبل ان يترك الزمالك ولكن حسام تمسك بشروط مادية معينة وتعاقد مع المصري البور سعيدي وهو الذي اختار الانتقال بنفسه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved