Friday 22nd October,200411712العددالجمعة 8 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

انتصارات كبيرة لنيجيريا واليمن في بطولة أكاديمية الفيصل انتصارات كبيرة لنيجيريا واليمن في بطولة أكاديمية الفيصل

تواصلت مباريات بطولة الفيصل العالمية وشهد اليوم الرابع نتائج كبيرة وأعلن عن تصدر منتخبي اليمن ونيجيريا للمجموعة الأولى والثانية، وضمنا التأهل للدور الثاني، حيث لعبت مبارتا نيجيريا والنيجر الذي يشارك لأول مرة في البطولة، واليمن والأردن في المباراة الثانية، وشرف اللقاء الأول القنصل العام لسفارة النيجر بالرياض، والمستشار الثقافي لسفارة نيجيريا ورئيس اللجنة المنظمة ظافر الجلفان ومقرر اللجنة نجيب عبدالرحيم وعدد من الإعلاميين في مقدمتهم القناة الثالثة الرياضية السعودية.
نيجيريا \ النيجر
واصل المنتخب النيجيري تألقه وقوته بين منتخبات المجموعة الأولى، واستطاع أن يحقق فوزا كبيرا على منتخب النيجر الفريق الجديد في هذه البطولة ويعتبر إضافة طيبة للجاليات المشاركة في البطولة، وأحرز الفريق النيجيري ستة أهداف مقابل هدفين للنيجر (6- 2) ، أحرزها عبدالرزاق عبدالله هدفين، أحمد أبو بكر هدفين، وأمين حسن وسلطان مختار، وأحرز هدفي النيجر بكر خالد وسمير عبدالعزيز.
بهذه النتيجة تصدرت نيجيريا مجموعتها الأولى بست نقاط و (14) هدفاً. وتأهلت للدور الثاني دون التأثر للمباراة المتبقية بين مصر والنيجر التي سوف تحدد الفريق الثاني المتأهل بجانبها.
وفي المجموعة الثانية تأهل منتخب اليمن الشقيق للدور الثاني بعد فوزه الكبير على الأردن الفريق العربي الشقيق بثمانية أهداف نظيفة (8-صفر) ، في واحدة من المباريات الجميلة بأهدافها الكثيرة ولم يقدم الأردن المستوى الذي عرف به المنتخب في مبارياته السابقة في دوري الجاليات، وقاد اليمن المهاجم الخطير عبدالله عكرود الذي أحرز ثلاثة أهداف هاتريك، وهدفين لمحمد العمودي، وعصام بن طالب وعلي مهدي وسلطان بافضل، وتبقت مباراة واحدة في المجموعة بين الأردن وفلسطين وستحدد الفريق المتأهل بجانب اليمن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved