Friday 22nd October,200411712العددالجمعة 8 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

توقع حضوراً بارزاً للإنتاج السعودي .. العطاوي للميدان: توقع حضوراً بارزاً للإنتاج السعودي .. العطاوي للميدان:
الأحكام لا يمكن قياسها على مشاركات فردية!!

توقع المالك والمنتج المعروف بدر العطاوي أن يكون للإنتاج السعودي حضوره البارز في المحافل الدولية خلال الموسمين المقبلين نتيجة للاستراتيجية التي وضعها المنتجون السعوديون منذ زمن بعيد بعد ان دأبوا على اقتناء أفضل الأفراس والفحول من أجل الحصول على دماء زكية وسلالات نقية، وبدأت نتائجها تظهر في المضامير السعودية، مشيرا الى كسبها الرهان في جولات الموسم الماضي وعلى حساب المستورد. وطالب العطاوي بإعطاء فرص أكبر لمشاركة جياد السعودية في المشاركات الخارجية، معتبرا ان الاحكام لا يمكن قياسها على مشاركة فردية أو اثنتين سيما وان المتابع لكتاب المزاد الذي تنطلق فعالياته يوم غد يلحظ وجود سلالات خيل لا تختلف عن بقية المزادات العالمية لكافة المنتجين السعوديين الذين طوروا انتاجهم على مدى الـ17 عاماً الماضية.
وعن حظوظ انتاجه من خلال عرضه لعدة مهور في مزاد الغد في عيون المشترين قال العطاوي ان البيع والشراء قسمة ونصيب ومسألة تقييم انتاجنا تحدده النتائج السابقة في المزادات الماضية التي كانت وبحمد الله في الطليعة ان لم تكن في المقدمة.
تجدر الاشارة الى أن مزرعة الأخوين بدر ونايف العطاوي تشارك في مزاد هذا العام بأخوي شقار وطيف والأخير يعتبر أفضل جواد سعودي بالميدان السعودي حالياً وهو من انتاج هذه المزرعة النموذجية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved