Friday 22nd October,200411712العددالجمعة 8 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

في الجولة الـ 12 من سباقات الفروسية!! في الجولة الـ 12 من سباقات الفروسية!!
جايز على خطى راكز وكأس الساحل الشرقي يعيد بريق ابن الحارث

  واصل الاسطبل الأبيضاني بسط نفوذه بالميدان السعودي مساء الجمعة الماضية ومهوره الواعدة تعزف انتصاراتها المثالية بطريقتها الخاصة وبأرقام رائعة تؤكد أن الأبيض سيواصل حصاده بشكل كبير في بطولات الموسم الحالي وبالأخص في كبرى البطولات كأس الكؤوس.
انتصارات الأبيض عززت من صدارته لدوري الإنتاج وتوسيع الفارق النقاطي الذي امتد إلى 3 نقاط عن منافسه الأحمراني.
مقطوعة الأبيض المنتشية والثلاثية بدأها مروع الذي كان على اسمه في مواجهة السنتين من خلال القسم الأول من الشوط الخامس وعززها أخوه من نفس الاسطبل (المتواتر) وليتوجها ابن الموشح جايز الذي توشح بأولى كؤوس الموسم للاسطبل الأبيضاني بعد أن انتظر حتى الوقت المناسب ليهجم على نجم الغيلانة الذي كانت شعبته غير صائبة بعد أن استحثه خياله بشكل مبكر رغم معرفته المسبقة بمنافسه المحدد. وبخطى الكبار عاد الأحمراني ابن الحارث أكثر صلابة وثقة وهو يزداد لمعاناً وبريقاً بكأس الساحل الشرقي وبدخول مدروس عند الـ 600 م الأخيرة رغم مناوشات لم يكتب لها النجاح لمشتعل الذي كان في أفضل مراكيضه بالميدان السعودي مساء الجمعة الماضية.
بقية نتائج الجولة الماضية كان أبرزها مواصلة الحثيث مشاركاته المتتالية وليتوج بافتتاحية الجولة الـ 12 تلاه بروز دبي في تلك الأمسية وهو يسجل أول انتصاراته الرمضانية بالميدان السعودي. وفي سباق تجهيزي تمكن سويد من تقديم نتيجة جيدة في أول ظهور له وحل خلف ديوان ومياحة.. وبعد طول غياب عادت الموفقة موفقة خير لتواصل سيرها الحثيث نحو لقب جواد الموسم وهي تقتنص جائزة النادي التقديرية رغم توهج مروة في النهاية.
ولم تجد بنت الورد شايدة صعوبة تذكر وهي تسيطر على موقعة الأفراس بكل امتياز منذ بداية هذا الشوط.
وبقيادة ناجحة للسعودي فهد العويس في شوط الخيالة المتميزين على هدية النادي الأسبوعية كانت حرية أكثر إصراراً وهي تتمسك بصدارة هذا السباق عند الـ 200 م رغم منافسة بتاعة التي اكتفت بالوصافة في هذا السباق والذي سجل زمناً هو الاقل لمسافات الـ 2000 م في الجولة الماضية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved