Friday 22nd October,200411712العددالجمعة 8 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

نتائج دوري أبطال أوروبا أمس الأول نتائج دوري أبطال أوروبا أمس الأول

  فوز باريس سان جرمان على بورتو 2- صفر
فاز باريس سان جرمان الفرنسي على بورتو البرتغالي حامل اللقب 2-صفر في باريس في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة ضمن الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وسجل شارل ادوار كوريدون (30) والبرتغالي باوليتا (31) الهدفين.
فوز ميلان على برشلونة 1-صفر
كما فاز ميلان الإيطالي على برشلونة الاسباني 1-صفر في ميلانو ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة، وسجل الاوكراني اندري شفتشنكو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 31 .
خسارة اندرلخت امام فيردر بريمن 1-2
وخسر اندرلخت البلجيكي امام فيردر بريمن الالماني 1-2 في اندرلخت ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة، وسجل ويلهيلمسون (26) هدف اندرلخت، والكرواتي ايفان كلاسنيتش (36 و59) هدفي فيردر بريمن.
فوز تشلسي على سسكا موسكو 2- صفر
وفاز تشلسي الانكليزي على سسكا موسكو الروسي 2-صفر في لندن ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة، وسجل جون تيري (9) والايسلندي ايغور غوديونسن (45) الهدفين.
خسارة فالنسيا أمام انتر ميلان 1-5
وخسر فالنسيا الاسباني أمام انتر ميلان الإيطالي 1-5 في فالنسيا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة ضمن الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وسجل الارجنتيني بابلو ايمار (71) هدف فالنسيا، والصربي ديان ستانكوفيتش (47) وكريستيان فييري (49) والهولندي اندي فان در مايده (74) والبرازيلي ادريانو (79) والارجنتيني خوليو كروز (90) أهداف انتر ميلان.
فوز شاختار دونيتسك على سلتيك 3-صفر
فاز شاختار دونتسك الاوكراني على سلتيك الاسكتلندي 3- صفر في دونتسك في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة، وسجل ماتوزالم (57 و62) وبرانداو (78) الاهداف.
تعادل باناثينايكوس وارسنال 2-2
كما تعادل باناثينايكوس اليوناني مع ارسنال الانكليزي 2-2 في أثينا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة، وسجل الارجنتيني ايزكييل غونزاليز (65) واوليساديبي (82) هدفي باناثينايكوس، والسويدي فريدي ليونغبرغ (18) والفرنسي تييري هنري (74) هدفي ارسنال.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved