Friday 22nd October,200411712العددالجمعة 8 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

في ختام منافسات الجولة الخامسة للمسابقتين في ختام منافسات الجولة الخامسة للمسابقتين
شباب الاتحاد في مهمة البحث عن المنافسة على حساب الاتفاق

* كتب - طارق العبودي:
تختتم الليلة منافسات الجولة الخامسة من مسابقتي الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجتي الشباب والناشئين بإقامة ثلاث مباريات (واحدة على مستوى الشباب واثنتان على مستوى الصغار) تنطلق جميعها في تمام الساعة العاشرة مساءً.
هذه المباريات الثلاث تحمل نفس الأهمية التي كانت عليها مباريات الأمس على اعتبار أن الفوز وحده هو مطلب أطرافها الستة بحثاً عن تعزيز فرص المنافسة من جهة أو سعياً لبدء رحلة الهروب من مواقع الخطر بالنسبة لفرق المؤخرة.
وستكون مباريات الليلة على النحو التالي:
الاتفاق x الاتحاد
يلتقيان في آخر مباريات درجة الشباب في ملاعب نادي الاتفاق بالدمام بحثاً عن الهروب من مواقع الخطر التي باتت تهدد الفريقين معاً حيث يتحل الاتفاق المركز الأخير بنقطة وحيدة فيما ضيفه الاتحاد يحتل المركز السادس بـ 4 نقاط فقط.
الهلال x وج
يلتقيان على مستوى الناشئين في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال وسط طموحات متناقضة حيث يبحث الهلال عن استمرار المنافسة بل وتحسين مركزه حيث يحتل المركز الثالث بـ 8 نقاط فيما كل هم ضيفه هو ترك مركز المؤخرة الذي يقبع به بنقطته الوحيدة.
الشباب x الفتح
يلتقيان في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب في واحدة من أقوى مواجهات الجولة رغم تباين موقعي الفريقين حيث يحتل صاحب الأرض المركز الخامس بـ 7 نقاط فيما يحتل ضيفه المركز الثاني بـ 9 نقاط ويسعى لاعتلاء المقدمة منتظراً أن يكون حطين المتصدر قد تعثر أمس.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved