Friday 22nd October,200411712العددالجمعة 8 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مدرب المنتخب الروسي للقدم مستمر في منصبه بالرغم من الهزيمة القاسية مدرب المنتخب الروسي للقدم مستمر في منصبه بالرغم من الهزيمة القاسية

  * موسكو - (رويترز):
يستمر جورجي يارتسيف المدير الفني للمنتخب الروسي لكرة القدم في منصبه (في الوقت الحالي) على الرغم من الهزيمة المخزية 1-7 أمام البرتغال الأسبوع الماضي في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم.
قال فياتشيسلاف كولوسكوف رئيس الاتحاد الروسي لكرة القدم اجتمعت مع يارتسيف واتفقنا على ضرورة استمراره على الأقل في الوقت الحالي.
(سيستمر في مهمته حتى المباراة المقبلة في التصفيات أمام استونيا سنرى ما إذا كان سيحدث تحسن).
وانتقدت وسائل الإعلام الروسية يارتسيف بعد هزيمته المخزية في لشبونة ضمن مباريات المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم.
وقال يارتسيف للصحفيين عند مغادرة مكتب كولوسكوف (لا أريد أن أشير بأصابع الاتهام أو أن أنفي مسؤوليتي عما حدث في لشبونة ولكن اللاعبين هم الذين لم يتجاوبوا مع المباراة في الملعب. نأمل أن نكون كلنا تعلمنا درساً من هذه الليلة وعلينا أن نظهر بشكل أفضل المرة المقبلة).
ولكن كولوسكوف الذي انتقد يارتسيف لتركه مقعده قبل دقائق من انتهاء المباراة قال (المسؤولية كاملة تقع دائماً على عاتق المدير الفني. كان عليه ألا يغادر الملعب بهذه الطريقة. بصفته قبطان السفينة عليه أن يكون آخر من يغادرها. هذا التصرف غير مقبول).
وتأتي روسيا في المركز الرابع في مجموعتها بالتصفيات برصيد أربع نقاط من ثلاث مباريات وتستضيف استونيا في 17 نوفمبر - تشرين الثاني.
وتتصدر كل من البرتغال وسلوفاكيا المجموعة برصيد عشر نقاط من أربع مباريات تليهما استونيا في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عنهما.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved