Friday 22nd October,200411712العددالجمعة 8 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مباراتان في الدوري اليوم مباراتان في الدوري اليوم
أحد والطائي يستضيفان الوحدة والرياض

تقام مساء اليوم الجمعة مباراتان ضمن الجولة التاسعة لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، علماً بأن هناك مباراة مؤجلة من مباريات هذه الجولة وتجمع الاتحاد والنصر وسوف تقام هذه المباراة في السادس والعشرين من ذي القعدة المقبل.
ويلتقي اليوم فريقا أحد والوحدة في المدينة والطائي والرياض في حائل.
أحد - الوحدة
يحل الوحدة ضيفاً على أحد في استاد مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية في المدينة المنورة ويدخل الفريقان المباراة وهما يضعان الفوز كخيار وحيد من أجل الهروب من مظلة الهبوط التي تحيط بهما.
يدخل أصحاب الأرض المباراة وفريقهم في المركز الأخير في ترتيب المسابقة، حيث لم يحقق أي فوز وله نقطتان فقط ووضعه خطر جداً فإذا ما استمر على هذه الحالة فإنه سيكون هابطاً إلى حيث أتى لا محالة، أما فريق الوحدة فيدخل المباراة بنشوة التعادل الذي حققه في المباراة الأخير أمام الاتحاد وهو يحتل المركز التاسع بثماني نقاط جمعها من فوزين وتعادلين فيما خسر ثلاث مواجهات.
هذا وتشير التوقعات إلىأن فريق الوحدة أقرب للفوز من خلال وجود عناصر أفضل مما لدى أحد، إضافة إلى أن أوضاعة الفنية والمعنوية أفضل من خصمه.
الطائي- الرياض
وفي حائل يحل فريق الرياض ضيفاً على فريق الطائي، ويدخل الفريقان المباراة وهما في مراكز الوسط ويسعيان إلى الفوز من أجل الشروع في المنافسة على دخول المربع الذهبي.
يلعب الطائي المباراة ولديه عشر نقاط جمعها من ثلاثة انتصارات وتعادل واحد ويحتل بها المركز الخامس، فيما يلعب الرياض ولديه ثماني نقاط من فوزين وتعادلين.. وخسارته اليوم وفوز الوحدة على أحد سوف يساهم في تراجعه في ترتيب الفرق وهذا ما يرفضه أبناء المدرسة. هذا ويتوقَّع أن تكون المباراة متكافئة من الناحية الفنية ومن الصعوبة ترشيح فريق بعينه للفوز بها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved