Friday 22nd October,200411712العددالجمعة 8 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "رمضانيات"

مدير التربية والتعليم بالشرقية مدير التربية والتعليم بالشرقية
نشدد على التزام الطلبة بالدوام والتحصيل

* الدمام - خالد المرشود:
شدد الدكتور صالح جاسم الدوسري مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية للبنين على ضرورة التزام الطلاب بالدوام في شهر رمضان المبارك.
وحذر من جهته من التسيب والغياب وقال: إن هذه من السلوكيات الخاطئة التي يقوم بها بعض الطلاب معتبرين ان الصوم يدعو الى التكاسل والنوم.
وأبان د. الدوسري أن شهر الصوم شهر عبادة وطاعة وعمل مذكراً بأن الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام قاد احدى المعارك وهو صائم مع اصحابه رضوان الله عليهم وهو قدوتنا وأسوتنا.
مضيفاً من جهته الى اننا في الإدارة العامة للتربية والتعليم بنين نهيب بجميع مديري المدارس بعدم التساهل في حالات الغياب واتخاذ الاجراءات اللازمة حيال المتغيبين كما نؤكد على ان الدراسة في هذا الشهر الفضيل يجب ان تسير طبيعية من غير تأخير في المناهج حسب الخطة الموضوعة مشيراً الى الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة الإشراف التربوي بجميع أقسامه من خلال الجولات التفقدية لسير العمل.
كما أوضح الدكتور سمير بن سليمان العمران مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية للبنات ان مدارس البنات تستقبل الطالبات اعتباراً من السبت المقبل من الساعة التاسعة والنصف كحال طلاب مدارس البنين.
مؤكداً انه قام بالإيعاز لمكاتب الإشراف التربوي بجميع مراكزه المختلفة بعدم التساهل مع حالات الغياب التي قد تحصل في رمضان مشيراً الى ان عمل المشرفات التربويات سيتضاعف بالقيام بجولات مكثفة على المدارس لتسجيل سير العمل في المدارس مشيداً بإدارة الإشراف التربوي والذي وضع خطة عملية مقننة ستنفذ داخل المدارس في هذا الشهر الكريم وذلك لضمان عدم الغياب من قبل الطالبات.
واختتم العمران حديثه بأن على المدارس استغلال هذا الشهر بتعليم بناتنا الاخلاقيات والسلوكيات التي يجب ان تتحلى بها الفتاة وذلك خلال اوقات الصلاة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved