Friday 22nd October,200411712العددالجمعة 8 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "رمضانيات"

يومياً في مكتبة الملك سعود ببريدة يومياً في مكتبة الملك سعود ببريدة
تواصل فعاليات ملتقى التربية والتعليم الرمضاني الرابع
التويجري لـ(الجزيرة): الملتقى يهدف إلى اقامة أمسيات ثقافية

* بريدة - بندر الرشودي:
تتواصل فعاليات ملتقى التربية والتعليم الرمضاني الرابع، والذي تقيمه الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم في الفترة من 2-9-1425هـ حتى 19-9-1425هـ وذلك في قاعة المكتبات الوقفية بمكتبة الملك سعود ببريدة، عقب صلاة التراويح ويتضمن الملتقى تناول العديد من الموضوعات التربوية والثقافية والاجتماعية من خلال تخصيص زمن للمتحدث الرئيس والمداخلات الرئيسية، ثم يفتح المجال للجميع لطرح مداخلاتهم ومشاركاتهم وسط جو أسري وودي يقوي أواصر العلاقة بين منسوبي الإدارة.
ويمتاز الملتقى بحضور فاعل من قبل منسوبي ادارة التربية والتعليم بالقصيم وعلى رأسهم المدير العام ومديرو الادارات في اشارة واضحة على تفاعل الجميع وحرصهم على المساهمة في انجاح فعاليات الملتقى.
(الجزيرة) كان لها تواجد في الملتقى، والاستمتاع بالطرح المتداول من قبل رجال التربية والتعليم بالمنطقة.
وفي تلك الأثناء كان لنا لقاء خاص مع مدير عام ادارة التربية والتعليم بالقصيم صالح بن عبدالله التويجري, أوضح فيه أن الادارة تنظم الملتقى للسنة الرابعة على التوالي مشيراً إلى أنه يهدف من خلاله لاقامة أمسيات رمضانية مليئة بالأنشطة الثقافية النافعة يتم فيها تبادل الرؤى والأفكار الهادفة, إضافة إلى أن الملتقى من شأنه اكتشاف قدرات مقيدة بضوابط التخصص لم تسنح لها الفرصة للافصاح عن ذاتها في مجالات علمية وفكرية أخرى.
ومضى التويجري بقولة: يهتم الملتقى في تجسيد روحانية الظرف الزماني من خلال الطرح والعرض المنتقى، كما أنه يساهم في تفعيل الدور الثقافي لمكتبة الملك سعود ببريدة.
وفي نهاية اللقاء أثنى التويجري على الجهد المبذول من قبل ادارة الثقافة والمكتبات بالادارة العامة للتربية والتعليم بالقصيم في سبيل تنظيم وانجاح الملتقى الرمضاني الذي يطمع المسؤولون في الادارة العامة أن يكون نواة لملتقيات فكرية دائمة وهادفة لرجال التربية والتعليم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved